أحذر : رسالة علي واتساب قد تتسبب في إغلاق التطبيق علي هاتفك - WD-MAX
أحذر : رسالة علي واتساب قد تتسبب في إغلاق التطبيق علي هاتفك

أحذر : رسالة علي واتساب قد تتسبب في إغلاق التطبيق علي هاتفك

مشاركة


انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختصة أخبار ظهور رسالة على تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتس آب تتسبب في تحطم التطبيق، ويتعلق الأمر بشكل حصري على تطبيق واتس آب على نظام تشغيل أندوريد.



الرسالة التي وصلت لعدد من المستخدمين على واتس آب عبارة عن خدعة، وهي جملة مكتوبة باللغة الإنجليزية  I can hang your WhatsApp for a while just touch below message” and is followed by the message أو ما ترجمته "يمكنني إيقاف واتس آب الخاص بكم خلال فترة من الزمن، فقط إضغط على الرسالة أدناه ثم بعد ذالك رسالة ثانية "don't-touch-here" أو "لا تضغط هنا".


وفور ضغط المستخدم على الرسالة الثانية يتحطم التطبيق ويتوقف عن العمل لفترة قبل أن يعود بعد إعادة تشغيل الهاتف، ولتفسير ذلك فإن هناك حروف غير ظاهرة في بداية الرسالة الثانية هي التي تتسبب في توقف التطبيق.

إقرأ إيضاً:
أفضل 4 تطبيقات لخسارة الوزن الزائد في فترة زمنية وجيزة
تعرف على خدمة Translator الجديدة التي أطلقتها شركة مايكروسوفت
PayPal تستعد لمنافسة البنوك العالمية و توفر للمستخدمين بطاقات أئتمانية جديدة
طريقة رائعة لجمع كافة روابطك الهامة والشخصية أو أعمالك بشكل مميز مع Campsite

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *