أفضل 4 تطبيقات لخسارة الوزن الزائد في فترة زمنية وجيزة - WD-MAX
أفضل 4 تطبيقات لخسارة الوزن الزائد في فترة زمنية وجيزة

أفضل 4 تطبيقات لخسارة الوزن الزائد في فترة زمنية وجيزة

مشاركة
أفضل 4 تطبيقات لخسارة الوزن الزائد في فترة زمنية وجيزة
الوزن الزائد والسمنة المفرطة من أكثر الأمور التي تؤثر على الفرد ليس صحيًا فقط ولكن في الوقت نفسه نفسيًا أيضًا، فالشخص الذي يعاني من الوزن الزائد لا يحرم فقط من التمتع بكامل صحته ويعاني من التعب والإرهاق من أقل مجهود يبذله ناهيك عن أمراض القلب والشرايين والعظام التي تتسبب بها السمنة، ولكنه في الوقت نفسه يفقد ثقته بنفسه ولا يشعر بالرضا عن ذاته ويدخل في دائرة الاكتئاب ويصبح مضطربًا نفسيًا.


ولكن الآن وبفضل التكنولوجيا أصبح بمقدور الجميع التمتع بصحة جيدة والوصول إلى الوزن المثالي بكل سهولة، فالآن ومن خلال الهواتف الذكية أصبح من السهل على أي شخص فقدان الكيلو جرامات الزائدة من خلال تحميل بعض التطبيقات على هاتفه.
توجد مجموعة جيدة من التطبيقات التي يمكن تحميلها على الهاتف تساعد على إتباع الحمية الغذائية وفقدان الوزن بكل صحة وأمان، ومن ضمنها:

يتمتع هذا التطبيق بشعبية كبيرة من قبل المستخدمين ويفضلونه على غيره من تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بإنقاص الوزن، التطبيق يعتمد على الترفيه في تحفيز المستخدمين على التخلص من الوزن الزائد فتجده يشبه إلى حد كبير الألعاب.

التطبيق غير مجاني نهائيًا، ويعد من ضمن التطبيقات باهظة الثمن. يتمتع التطبيق بكفاءة وفعالية كبيرة في إنقاص الوزن، كل ما عليك فعله هو ضبط الهاتف مع اتجاه عقارب الساعة وستلاحظ على الشاشة الرئيسية ظهور مجموعة من الرسومات البيانية توضح وزنك المثالي والوزن المراد خسارته.


يقدم التطبيق للمستخدمين الوزن المثالي الخاص بهم، وكذلك عدد السعرات الواجب عليهم تناولها حتى يصلوا إلى هذا الوزن، ومدة اتباعهم الحمية الغذائية وما إلى ذلك.
يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من الأنظمة الغذائية والعادات الصحية التي يمكن للمستخدم اختيار ما يناسبه منها، والأنظمة الموجودة به متنوعة ما بين أنظمة نباتية تمامًا، أنظمة منخفضة الكربوهيدرات، أنظمة كيميائية وغيرها.

يحتوي على مجموعة متنوعة من الوصفات الصحية للأطعمة لكي يختار المستخدم ما يناسبه منها، حسب النظام الغذائي الأفضل لتعزيز نشاطك ولياقتك البدنية والمحافظة علي الوزن من الزيادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *