تعرف على خدمة Translator الجديدة التي أطلقتها شركة مايكروسوفت - WD-MAX
تعرف على خدمة Translator  الجديدة التي أطلقتها شركة مايكروسوفت

تعرف على خدمة Translator الجديدة التي أطلقتها شركة مايكروسوفت

مشاركة


تحرص شركة مايكروسوفت كل فترة على طرح المزيد من الخدمات والأدوات التي تسهل على عملائها وكافة المستخدمين لأنظمتها ممارسة أنشطتهم المتعلقة بالتكنولوجيا بشكل أسهل، مؤخرًا أطلقت شركة مايكروسوفت إحدى خدماتها الجديدة والتي تعرف باسم خدمة Translator وقد أعتبرها الكثير ممن جربوها فور إطلاقها من أفضل الخدمات الخاصة بالترجمة الفورية التي استخدموها على الإطلاق.



هدفت الشركة إلى إطلاق خدمة Translator تلك من أجل مساعدة المستخدمين على فهم رموز الجمل والعبارات وترجمتها، فالخدمة تقدم ترجمة سريعة للجمل بشكل دقيق وسليم للغاية، وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات الداعمة لأنظمة الذكاء الاصطناعي، فالخدمة تعمل بشكل كامل معتمد على الذكاء الاصطناعي.


في البداية وفرت مايكروسوفت خدمتها الجديدة لمجموعة معينة من الإصدارات الخاصة بأجهزة الأندرويد والتي يتوافر بها خاصية الذكاء الاصطناعي، ولكن المميز في خدمة translator الآن أنها متاحة للكثير من الأنظمة فهي قابلة للاستخدام من خلال أجهزة الاندرويد، أجهزة الـ AMAZON FIRE، وكذلك أنظمة الـ IOS، والآن تبذل الشركة المزيد من الجهد لتطوير الخدمة أكثر فأكثر بحيث تكون في المستقبل قادرة على العمل بشكل أكثر كفاءة عن الوقت الراهن.




ليس هذا فقط فأداة Translator التي وفرتها مايكروسوفت لا تعمل فقط أثناء اتصال الجهاز بشبكة الإنترنت ولكنها في الوقت تقوم بترجمة الكثير من اللغات في وضع عدم الاتصال؛ وذلك كون الشركة حرصت على حزم الملفات الخاصة بالكثير من اللغات وتضمينها داخل الخدمة.

ما الذي يميز خدمة Translator الخاصة بشركة مايكروسوفت
 عن غيرها من خدمات الترجمة الأخرى؟

على الرغم من وجود الكثير من الأدوات التي تسهل على المستخدمين ترجمة النصوص والكلمات والجمل من لغة إلى لغة أخرى بشكل فوري وسريع، ولكن المميز في خدمة Translator من شركة مايكروسوفت أنها تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي وتعتمد عليه بشكل كلي، كما أنها تعمل على ترجمة الكلمات والجمل بشكل دقيق ومفهوم وليس بطريقة حرفية كما تفعل الكثير من أدوات وبرامج الترجمة الفورية الأخرى.


وقد أشاد بالخدمة الكثير من المستخدمين و أوضحوا أنها أفادتهم للغاية في عملهم وفي ترجمة كل العبارات التي أرادوها دون أية أخطاء، الان يمكنك تحميل تطبيق Translatorمجاناً للأندرويد والويندوز ستور وأجهزة أبل ومتاح إيضاً علي أمازون.
رابط التحميل : Translator APK + IOS + WindowsStore

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *