تعرف أكثر علي مميزات موقع suar.me التابع لشركة حسوب لرفع ومشاركة صورك مجاناً - WD-MAX
تعرف أكثر علي مميزات موقع suar.me التابع لشركة حسوب لرفع ومشاركة صورك مجاناً

تعرف أكثر علي مميزات موقع suar.me التابع لشركة حسوب لرفع ومشاركة صورك مجاناً

مشاركة

مرحباً زوارنا الأعزاء:
في كثير من الأوقات قد تحتاج إلي رفع ومشاركة بعض الصور مع الأصدقاء أو أنشاء ألبوم مميز لها، الأن شركة حسوب المتطورة تقدم لك تلك الخدمة مجاناً مع ضمان عدم حذف صورتك مدي الحياة إلا بأمر منك، كما أن الصور المرفوعة يمكنك تقسيمها وتنسيقها إلي البومات فريدة ومميزة ونسخ عنوان URL مباشر لكل صورة علي حدة أو للألبوم بأكمله، يمكنك زيارة الموقع الأن والتعرف بنفسك علي أفضل المميزات الممكن أستخدامها، فأن كنت تحتاج إلي رابط مباشر يعرض مجموعة صورك أو ألبوم مخصص أو صورة واحدة فتفضل بإنشاء حساب علي موقع صور ومن ثم يمكنك إستخدام ميزاته.


عن موقع suar.me
صور هي خدمة مجانية لمشاركة الصور على الانترنت. بامكانك استخدامها لرفع الصور التي تريد مشاركتها مع الآخرين أو لاستخدامها على موقعك أو الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل حسوب I/O و مجتمع خمسات.

يتيح لك صور التحكم بالصور التي ترفعها كتعديلها أو حذفها بأي وقت، كما تستطيع تنظيمها بانشاء ألبومات للصور ومشاركتها. بانضمامك الى صور، ستحصل على ملف شخصي يعرض الصور التي رفعتها مما يمكنك من استخدام صور كمعرض لأعمالك، وكذلك لانشاء قصص مصورة تشاركها بشكل جميل مع الآخرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *