جرب وأستمتع بأقوي ألعاب ال HTML5 مع محاكي Koplayer Box للأجهزة الضعيفة والمتوسطة - WD-MAX
جرب وأستمتع بأقوي ألعاب ال HTML5 مع محاكي Koplayer Box للأجهزة الضعيفة والمتوسطة

جرب وأستمتع بأقوي ألعاب ال HTML5 مع محاكي Koplayer Box للأجهزة الضعيفة والمتوسطة

مشاركة

Millions of HTML5 Games Play Online

تحية طيبة:
هل أحداكم من محبين الألعاب الأون لاين ؟ .... حسناً ماذا تعرف عن تقنية HTML5 في صنع الألعاب ؟ .... إليك مقالة شاملة ستأخذك إلي عالم رائع ومميز بأفضل الألعاب الترفيهية بتقنية بناء الويب HTML5 الجديدة التي بالتأكيد لم تجربها من قبل أو قد تكون جربت إحداها من خلال المتصفح ولكن اليوم مع محاكي Koplayer Box المخصص للأجهزة الضعيفة والمتوسطة ستجد الألاف من الألعاب الحديثة والمتطورة بتقنيات بناء الويب، وهو تابع لمحاكي الأندرويد Koplayer الذي تحدثنا عنه في التدوينة السابقة بعنوان: ميزات متعددة وواجهة مبسطة ورائعة مع أفضل محاكي أندرويد للويندوز Koplayer Android Emulator .... إذا تابع المقال وتعرف علي تفاصيل البرنامج.


الألعاب الأون لاين من السهل جداً برمجتها وصنع اللعبة وهي لا تكون في الغالب ممتعة جداً مثل الألعاب التي تم تصنيعها من خلال تقنية ال HTML5 مثال علي ذلك ألعاب العالم المفتوح مثل Agar.io التي لاقت ترويجاً كبيراً ونجاحاً ساحق منذ إطلاقها حتي الأن، بالطبع اللعبة كانت مميزة ورائعة في عالم ألعاب المتصفح أو الألعاب الأون لاين ذلك لأنه تم برمجتها بلغة ال HTML5 والمحاكي Koplayer Box الذي نتحدث عنه الأن هو أول محاكي يظهر علي ساحة الألعاب الأون لاين يجمع العديد من ألعاب المتصفحات في مكان واحد بالتأكيد هذا شئ رائع جداً بدلاً من البحث المتكرر عن الألعاب الجديدة كل يوم، فإن كنت من محبي الألعاب الاون لاين  إذا سيهمك أن تعرف ما الجديد والمميز كل يوم، من خلال واجهة البرنامج ستتعرف علي ألالاف الألعاب الرائعة والمميزة مثل ألعاب السباق والسرعة وألعاب الأركيد وألعاب البنات والطبخ والألعاب المالتي بلاير المشتركة وهكذا، إليك واجهة البرنامج الرائع والجديد.


فقط بعد تثبيت البرنامج إستمتع بأقوي ألعاب الويب بتقنية HTML5 علي جهازك المتوسط أو الضعيف ولكن هناك ملحوظة أود أن تنتبه إليها وهي أن المسار الأفتراضي لتثبيت البرنامج يكون في القرص E / D إي لا يكون في القرص C وهو القرص المخصص لتثبيت البرامج والألعاب ، وحتي لا تتبعثر محتويات التثبيت ويسبب لك الفوضي في القرص D / E قم بأختيار مسار التثبيت بنفسك كما يظهر في الشكل التالي إضغط علي Browse المحددة بالأصفر أختر القرص C ثم  Program Files x86 إن كانت نسختك بنواة 64 أما إذا كانت نسختك بنواة 32 فقط أختار Program Files لانه لن يظهر لديك المجلد الخاص بنواة 64.


ثم إستمتع بافضل الألعاب بتقنية بناء الويب HTML5 وشاركنا التجربة من خلال صندوق التعليقات وإن أعجبك المقال لا تنس مشاركته علي صفحتك في فيس بوك وكن مميز بين أصدقائك. دمت سالم في أمان الله.
تحميل البرنامج: Download Koplayer Box

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *