ميزات متعددة وواجهة مبسطة ورائعة مع أفضل محاكي أندرويد للويندوز Koplayer Android Emulator


تحية طيبة:
قد تعددت محاكيات الأندرويد علي ال PC بالطبع إليس هذا صحيحاً ؟
وقد تكون جربت الكثير من المحاكيات الرائعة والتي لا بأس بها لأنه لا يصح القول أنه يوجد رقم 1 وهو الأفضل من كل المحاكيات التي تم إطلاقها من شركات مختلفة ومتعددة حتي الأن، بالطبع هذا عين العقل ولكن كل منهم يمتاز ببعض الميزات والخصائص التي ربما من الممكن أن تعجبك أو لا، لذا في تدوينات قادمة بإذن الله سنتطرق لمجموعة من أفضل محاكيات الأندرويد علي PC ولكن اليوم نستعرض واحد من أقوي محاكيات الأندرويد وهو العملاق KoPlayer البرنامج الأكثر من رائع .




إذا ما المميز في محاكي Koplayer ؟
إليك بعض الخصائص المميزة للمحاكي سأعرضها لك من خلال الصور التالية.

1- يمكنك الكتابة بالتأكيد من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بحاسوبك هذا عادي نوعاً ما ولكن المميز أنه يمكنك إيضاً إستخدام الأسهم والمسطرة وتخصيص كل زر بما تريد لإي لعبة أو تطبيق، إي يمكنك لعب التطبيقات من خلال لوحة المفاتيح ويمكنك إيضاً تخصيص الأزرار المناسبة للعب، وللتبديل بين الوضع العادي ووضع الكيبورد فقط إضغط علي مفتاح F12.


2- عند الحاجة إلي تكبير الشاشة وعمل زووم لأماكن وأجزاء معينة داخل إي تطبيق يمكنك ذلك بالطبع من خلال الضغط علي زر CTRL + حركة الماوس في الإتجاه المناسب، وهذه الميزة يفتقدها البعض من أقوي محاكيات الأندرويد المتعددة والمختلفة.


3- هل تحب ألعاب السباق والسرعة أو ألعاب القتال ؟ 
بالتأكيد إليس كذلك !!! إذن إليك أفضل ميزة في المحاكي الرائع Koplayer وهي إمكانية توصيل ال Gamepad وتوظيف أزراره كما تريد من خلال إيقونة الضبط الخاصه به، فقط كل ما عليك توصيل الدراعات بالكمبيوتر قبل تشغيل البرنامج حتي يتم قراءته أثناء الإقلاع.


هل لديك كارت شاشة ضعيف نوعاً ما ؟
يمكنك التحكم في جودة ودقة ال Resolution كما تريد من خلال Software Settings وإن كنت تمتلك جهاز بإمكانيات قوية فيمكنك تحديد أفضل جودة حتي تستمتع بأقصي جودة ممكنة أثناء اللعب.


إيضاً هناك ميزة رائعة جداً، وهي إمكانية مشاركة الملفات من حاسوبك إلي البرنامج مباشرة مثل الصور والفيديو والمستندات وبالطبع ملفات ال APK لتثبيتها علي المحاكي، إي أنك يمكنك تحميل جميع تطبيقات الأندرويد من المحاكي نفسه أو من خلال المواقع المختلفة التي تقدم تطبيقات APK مثل متجر APKPURE الذي تحدثنا عنه سابقة في تدوينة أخري علي عالم ماكس.



الأن يمكنك تحميل المحاكي والإستمتاع بأحدث وأجمل تطبيقات الأندرويد علي ال PC ، ولا تنس مشاركتنا تجربتك من خلال التعليقات، ولمعرفة متطلبات الحد الأدني للبرنامج فمن تجربتي الشخصية المحاكي يحتاج إلي جهاز ذو إمكانيات راقية من ناحية البروسيسور والجرافيك كارد والرام.  دمت سالم في أمان الله.

ميزات متعددة وواجهة مبسطة ورائعة مع أفضل محاكي أندرويد للويندوز Koplayer Android Emulator Reviewed by Ahmed Khames on 4:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by WD-MAX © 2015 - 2018
Development by : Ahmed Khames

Contact Us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.