إن كان هاتفك ضعيفاً فمن المستحسن توظيف Chrome ليحل بدلاً من تطبيقي Facebook و Messenger - WD-MAX
إن كان هاتفك ضعيفاً فمن المستحسن توظيف Chrome ليحل بدلاً من تطبيقي Facebook و Messenger

إن كان هاتفك ضعيفاً فمن المستحسن توظيف Chrome ليحل بدلاً من تطبيقي Facebook و Messenger

مشاركة

Chrome vs Facebook & Messenger

قد يمتلك البعض منا الهواتف الأندرويد الضعيفة أو ذات إصدارات الأندرويد القديمة والتي في الغالب قد لا تكون مناسبة لتشغيل بعض الألعاب أو تثبيت المزيد من التطبيقات،    حسناً.... دعني أخبرك أني أمتلك هاتف أندرويد من الإصدارات القديمة حتي الأن والذي لا يدعم تثبيت الكثير من التطبيقات نظراً لقلة حجم الرام فأنا لا أحتاجه كثيراً إلا في المراسلة ومتابعة الإشعارات، عندما شعرت بأن جهازي أصبح بطئ نوعاً ما أثر إستهلاك تطبيق Facebook وMessenger فقمت بإلغاء تثبيتهم وقررت إستقبال إشعاراتي من خلال تطبيق متصفح Chrome ومتابعة أحدث الأخبار وإمكانية التعليق وإرسال الرسائل !!!! كل شئ يحتويه التطبيقين ستجدهما من خلال تصفح الفيس بوك علي متصفح Chrome للأندرويد إلا القليل والذي من الممكن أن لا تحتاجه، وبالطبع تلك الطريقة ستكون رائعة لأصحاب الأجهزة الضعيفة، وبما ستوفره من حجم الرام المستهلك لتشغيل التطبيقين.


إليكم صورة تعرض مثال علي التصفح من داخل تطبيق Chrome ومميزاته



في تلك الصورة  نلاحظ أن يمكنك إيضاً تصفح وإدارة حتي الجروبات والصفحات وبالأعلي  نلاحظ إيقونة أخر الأخبار والأصدقاء وماسنجر لإرسال وإستقبال الرسائل بالاخطارات والرد الفوري والإشعارات وإيقونة البحث، أما بالنسبة للخانة الأخيرة فستجد ضبط التطبيق والمجموعات والملف الشخصي الخاص بك.
دمت طيب في أمان الله، لا تنس مشاركة المقال مع أصدقائك وكن مميز بينهم.

تحميل تطبيق الهاتف من الموقع الرسمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *