إن كان هاتفك ضعيفاً فمن المستحسن توظيف Chrome ليحل بدلاً من تطبيقي Facebook و Messenger

Chrome vs Facebook & Messenger

قد يمتلك البعض منا الهواتف الأندرويد الضعيفة أو ذات إصدارات الأندرويد القديمة والتي في الغالب قد لا تكون مناسبة لتشغيل بعض الألعاب أو تثبيت المزيد من التطبيقات،    حسناً.... دعني أخبرك أني أمتلك هاتف أندرويد من الإصدارات القديمة حتي الأن والذي لا يدعم تثبيت الكثير من التطبيقات نظراً لقلة حجم الرام فأنا لا أحتاجه كثيراً إلا في المراسلة ومتابعة الإشعارات، عندما شعرت بأن جهازي أصبح بطئ نوعاً ما أثر إستهلاك تطبيق Facebook وMessenger فقمت بإلغاء تثبيتهم وقررت إستقبال إشعاراتي من خلال تطبيق متصفح Chrome ومتابعة أحدث الأخبار وإمكانية التعليق وإرسال الرسائل !!!! كل شئ يحتويه التطبيقين ستجدهما من خلال تصفح الفيس بوك علي متصفح Chrome للأندرويد إلا القليل والذي من الممكن أن لا تحتاجه، وبالطبع تلك الطريقة ستكون رائعة لأصحاب الأجهزة الضعيفة، وبما ستوفره من حجم الرام المستهلك لتشغيل التطبيقين.


إليكم صورة تعرض مثال علي التصفح من داخل تطبيق Chrome ومميزاته



في تلك الصورة  نلاحظ أن يمكنك إيضاً تصفح وإدارة حتي الجروبات والصفحات وبالأعلي  نلاحظ إيقونة أخر الأخبار والأصدقاء وماسنجر لإرسال وإستقبال الرسائل بالاخطارات والرد الفوري والإشعارات وإيقونة البحث، أما بالنسبة للخانة الأخيرة فستجد ضبط التطبيق والمجموعات والملف الشخصي الخاص بك.
دمت طيب في أمان الله، لا تنس مشاركة المقال مع أصدقائك وكن مميز بينهم.

تحميل تطبيق الهاتف من الموقع الرسمي.
إن كان هاتفك ضعيفاً فمن المستحسن توظيف Chrome ليحل بدلاً من تطبيقي Facebook و Messenger Reviewed by Ahmed Khames on 12:32 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by WD-MAX © 2015 - 2018
Development by : Ahmed Khames

Contact Us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.