كيفية تثبيت وتحديث جميع تعريفات أجهزة الكمبيوتر واللاب توب القديمة والحديثة أون لاين دون برامج - WD-MAX
كيفية تثبيت وتحديث جميع تعريفات أجهزة الكمبيوتر واللاب توب القديمة والحديثة أون لاين دون برامج

كيفية تثبيت وتحديث جميع تعريفات أجهزة الكمبيوتر واللاب توب القديمة والحديثة أون لاين دون برامج

مشاركة

تحية طيبة صديقي العزيز ،،، أن كنت بحاجة إلي تثبيت أو تحديث التعريفات الخاصة بحاسوبك وبأسهل الطرق دون أستخدام إية برامج نهائياً وبدون معاناة علي الإطلاق مع التأكد أنك ستحصل علي التعريف المناسب والمخصص لجهازك فتابع الشرح.


لتعمل تلك الطريقة علي نحو صحيح يجب التأكد بأن جهازك متصل بالأنترنت
من خلال Computer وبجانب البارتيشنات في أي مساحة فارغة أضغط كليك يمين لتظهر القائمة ثم أختر Properties أو خصائص بالعربية وهي أخر أختيار بالقائمة ثم أتبع الصورة التالية وأختر Device Manager وهو أول أختيار بالأعلي والمحدد باللون الأحمر.


بعدها ستظهر لك جميع مكونات ( دريفرات ) حاسوبك سواء كمبيوتر مكتبي أو لاب توب، حدد المكون الذي تريد تحديثه أو تثبيته من خلال الضغط عليه كليك يمين ثم أختر Update Driver Software كما بالصورة التالية.


ثم ستظهر تلك النافذة بالأسفل بعد أختيار تحديث التعريفات أتبع خيار البحث أون لاين ( Search automayically for updated software ) كما بالصورة وهو الخيار الأول، وأترك الحاسوب يبحث بنفسه عن التعريف المناسب.


بالطبع يمكنك تكرار نفس العملية مع أي مكون لا يعمل أو يحتاج إلي التحديث، وتلك أسهل وأسرع طريقة لتثبيت او تحديث أي درايفر دون برامج وبالتأكيد تحتاج إلي أتصال بالأنترنت كي يتم البحث أوتوماتيكياً عنه وتثبيته.


قد يهمك إيضاً:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *