برنامج Driver Booster المجاني لتحديث جميع تعريفات أجهزة الكمبيوتر واللاب توب - WD-MAX
برنامج Driver Booster المجاني لتحديث جميع تعريفات أجهزة الكمبيوتر واللاب توب

برنامج Driver Booster المجاني لتحديث جميع تعريفات أجهزة الكمبيوتر واللاب توب

مشاركة


تحية طيبة : 

لقد أتينا لكم اليوم بي برنامج جديد و مميز جدا في مجال تحديث التعريفات , و هو برنامج Driver Booster المجاني الذي نتجته شركة iObit الشهيرة , فان تحديث التعريفات الجهاز يحمي جهازك من الثغرات الأمنية و بالآخص اذا كنت من مستخدمي شبكة الآنترنت , و أيضا يحمي جهازك من الفيروسات , ولقد اخترنا هذا البرنامج بالآخص لآنه سهل جدا في الاستخدام , اضافة أنه يدعم جميع أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب ويحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من التعريفات تشمل مليون تعريف و ذلك حسب الاحصائيات الرسمية للشركة هذا البرنامج , و كما ننصحكم بان تقوموا بي تحديث التعريفات بشكل مستمر .


طريقة عمل برنامج Driver Booster : 

الأول يجب عليك تحميل البرنامج ( رابط التحميل أسفل المقال ) بعد انتهاء من التحميل , قم بتثبيت البرنامج على جهازك بضغط على زر Install كما بالصورة أسفله .


بعذ ذلك ستنبثق نافدة جديدة , وسيعطيك البرنامج اقتراحات , اقتراح الأول يطلب منك تنصيب تطبيق dashlane اذا أردت , نحن سنختار اقتراح الثاني No , Thanks كما بالصورة أسفله ثم تقم بالضغط على Next .



بعد الضغط على زر Next ,  يجب عليك انتضار حتى تتم عملية التثبيت .


بعذ ذلك سيقترح عليك البرنامج اذا كنت تريد التسجيل من أجل الحصول على هديا , نحن سنقوم باختيار No , Thanks كما بالصورة اسفله .


بعد ذلك و مباشرة سيقوم البرنامج بالبحث عن التعريفات التي تحتاج , اضافة أنه سيبحث أيضا عن التعريفات الغير مكتملة , بعدما أن ينتهي سيعرض لك البرنامج نافدة تحتوي على التعريفات التي تريد و تعريفات الغير مكتملة , وكل ماعليك هو الضغط على Update Now , و يجب أن تكون متأكد أن الحاسوب متصل مع الآنترنت .






تحميل البرنامج Driver Booster



المزيد من قسم ويندوز وتعريفات

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *