كيف تقرأ رسائل ودردشات الماسنجر الواردة دون أن يظهر كلمة تم العرض seen للمرسل - WD-MAX
كيف تقرأ رسائل ودردشات الماسنجر الواردة دون أن يظهر كلمة تم العرض seen للمرسل

كيف تقرأ رسائل ودردشات الماسنجر الواردة دون أن يظهر كلمة تم العرض seen للمرسل

مشاركة

تحية طيبة: يعاني الكثير من وجود بعض المشاكل بين الأصدقاء بسبب رؤيتهم لرسائل أصدقائهم وعدم الرد عليهم وتستخدم الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي ولمدة كبيرة من الزمن، ويشكل تطبيق الفيسبوك التطبيق الأكثر استخدامًا بين باقي التطبيقات، ويستطيع الجميع مراسلة بعضهم البعض من خلال تطبيق الماسنجر الخاص به، ومن المعروف أنه عند قراءة رسائل الماسنجر المرسلة يظهر للشخص المرسل إليه علامة تم العرض Seen بجانب المحادثة، ولكن في كثير من الأحيان يريد المرسل إليه أن يقوم بقراءة رسائل الماسنجر دون معرفة المرسل أنه قام بفتح الرسالة وقراءتها.


يشكل ذلك موقفًا محرجًا بين العديد من الأصدقاء والأقارب ويجلب الكثير من المشاكل بينهم، لذلك سنقدم لك كيفية قراءة رسائل الماسنجر دون ظهور علامة تم العرض Seen للمرسل.


طرق قراءة رسائل الماسنجر دون ظهور علامة تم العرض

الطريقة الأولى: وهي للجوال ويشترط لها امتلاكك لإصدار قديم من تطبيق الماسنجر، فقط قم بتشغيل وضع الطيران الموجود بهاتفك الذكي ومن ثم الذهاب إلى تطبيق ماسنجر وقراءة الرسائل يمكنك بعدها الخروج من رسائل الماسنجر وإلغاء تفعيل وضع الطيران عند ذلك لا يظهر أمام القارئ أنك قمت بقراءة الرسائل.

الطريقة الثانية: للجوال والكمبيوتر ونظرًا لعدم رغبة الكثير في الإصدار القديم ويرغبون دائمًا في التحديث للتطبيق يمكنهم أيضًا قراءة رسائل الماسنجر دون ظهور علامة تم العرض من خلال تحميل تطبيق Unseen للأندرويد من خلال Google Play أو للكمبيوتر وسطح المكتب والأجهزة اللوحية من Chrome Web Store مجاناَ.


تطبيق Unseen عبارة عن تطبيق يشبه الماسنجر كثيرًا فكرته الأساسية هي توفير منصة بجانب الماسنجر، عند استلام أي من رسائل الماسنجر يمكنك فتحها من ذلك التطبيق أولًا وقراءتها دون أن يظهر للمرسل إليه أنك قمت بقراءتها حينئذ يمكنك عدم الرد عليها إذا كنت ترغب في ذلك.

يعتبر ذلك التطبيق هو الأفضل في تقديم خاصية قراءة رسائل الماسنجر دون ظهور علامة تم العرض.

يتميز برنامج Unseen بسهولة الاستخدام فهو يعمل على كافة أنواع الهواتف الذكية ومتوافق مع متصفح Chrome لأجهزة الكمبيوتر، كما يمكنك التعرف علي المزيد من خلال مطوري التطبيق والإضافة علي الموقع الرسمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *