كيفية نقل التطبيقات من الهواتف اندرويد الى ذاكرة SD Card - WD-MAX
كيفية نقل التطبيقات من الهواتف اندرويد الى ذاكرة SD Card

كيفية نقل التطبيقات من الهواتف اندرويد الى ذاكرة SD Card

مشاركة
ان العديد من الأشخاص يعانون من عدم توفر هواتفهم على مساحة تخزين كبيرة ما يعني انك لن تستطيع تحميل التطبيقات جديدة أو حتى تحميل ملفات من الأنترنت , و لهذا العديد من الأشخاص يريدون نقل التطبيقات من الهاتف الى الذاكرة الخارجية , و منها ستوفر كم هائل من المساحة على الذاكرة الداخلية , و لكن سأخبرك أن هذه الميزة بالفعل متوفرة في معظم الهواتف أندرويد , بدون حاجة للاستخدام تطبيقات أو أدوات خارجية , ان هذه الميزة مدمجة في نظام أندرويد , ولكم ليست جميع التطبيقات تدعم هذه الميزة , بحيث أن تطبيقات الأساسية لا تقبل هذه الميزة . عموما , في هذا المقال سأشرح لكم كيفية نقل التطبيقات من الهاتف الى ذاكرة الخارجية بسهولة .



اقرأ أيضا : كيفية إيقاف التشغيل التلقائي لفيديوهات تطبيق الفيس بوك وتوفير بيانات الهاتف 
اقرأ أيضا : منع تلقي اشعارات كلما تمت مشاركة منشور جديد في جروب الفيس بوك 


كيفية نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية :

كل ما عليكم اخواني هو التوجه الى Settings و نزول الى خيار التطبيقات , ثم تضغط عليها و ستنبثق لك نافدة  All Apps ثم تقوم يتصفح التطبيقات ثم اضغط على التطبيق الذي تريد أن أن تنقله الى ذاكرة الخارجية , ثم سينتقل بك الى معلومات التطبيق ثم ستجد خيار Move To SD Card , ( ان لم تجد هذا الخيار فعلم أن التطبيق لا يدعم هذه الميزة ) , فأضغط عليها لتبدأ عملية نقل التطبيق , وهذا بالنسبة للهواتف أندرويد القديمة , و ان كنت من مستخدمي اصدار الجديد فعليك الدخول الى خيار مكان التخزين كما مبين في الصورة أسفله .



و بعد الدخول الى خيار التخزين أضغط على زر تغيير المتواجدة في أسفل , وستظهر لك نافدة تغيير موقع التخزين و هناك ستختار SD Card كماهو موضح أعلاه , ثم تضغط على زر نقل وستبدأ عملية نقل التطبيق من الذاكرة الداخلية الى الذاكرة الخارجية بسهولة , ولكن تأكد أن الذاكرة الخارجية متصلة مع الهاتف جيدا , و لا تحاول الخروج من الصفحة عندما يكون التطبيق يتحول الى الذاكرة الخارجية , لكي لا تواجه أي مشكلة في التطبيق . وكل ما عليك هو تطبيق هده الخطوات في جميع التطبيقات التي تدعم هده الميزة , لتوفر مساحة داخلية كبيرة .
تم النشر بواسطة : Soulaiman Zerri

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *