منع تلقي اشعارات كلما تمت مشاركة منشور جديد في جروب الفيس بوك - WD-MAX
منع تلقي اشعارات كلما تمت مشاركة منشور جديد في جروب الفيس بوك

منع تلقي اشعارات كلما تمت مشاركة منشور جديد في جروب الفيس بوك

مشاركة

تحية طيبة:
لا اعتقد ان هناك مستخدم الانترنت لايعلم بي موقع اجتماعي فيس بوك , و عديد من الناس لاديهم حساب في هدا الموقع , وتوجد في هدا الموقع الاجتماعي ميزة المجموعات او الجروبات وهي من احد اهم مميزات الموقع فهي مفيدة كثيرا للاغراض متعددة , اد يمكن للمستخدم ان ينشىء جروب يشمل الاصدقاء لكي يتواصلو و يتناقشوا ... بشكل افضل , ويمكن ايضا للمستخدم ان ينضم او يدخل في جروبات معينة .


وقد يعاني بضكم من كترة اشعارات التي تاتي من جربات الفيسبوك ودلك ناتج عن العدد الكبير من اعضاء الدين يقومون بي مشاركة منشور نصي او صورة على الجروب واضافة ادا كنت منضم الى اكثر من جروب واحد , فهدا قد يكون مزعج للبعض .لهدا السبب قررة في هدا المقال باستعراض لك خطوات بسيطة و سريعة لمنع اشعارات.


لن نستخدم اي اضافة او برنامج لمنع هده الاشعارات , بل سنقوم بحل المشكل من موقع نفسه , ودلك عن طريق تسجيل الدخول لحسابك على الفيسبوك ثم تدهب الى الجروب الدي تريد ايقاف اشعاراته , ثم تضغط على زر الاشعارات Notifications كما مشار اليه في الصورة اعله , فبعد الضغط على اشعارات تنزل الى الاسفل الخيارات تم تضغط على خيار Off و ها انت قمت بتخلص من اشعارات هده المجموعة و بالتالى لن تحصل على اي اشعارات بعد نشر نص او صورة في المجموعة . 



وهناك طريقة اخرى انصح بها ادا كنت عضو نشط في المجموعة و تهتم بي موضوعها 




ولتطبيق هده الطريقة تضغط على خانة الشعارات ثم تضغط على ثلاث نقاط متوازية امام اشعارات الجروب الدي انت نشيط فيه كما في الصورة اعله , وثم تضغط على الخيار التاني Only get notifications ... و بعد التحديد ستحصل فقط على مشاركات التي يقومون اصدقائك بنشرها على هدا الجروب .

اتمنى ان تستفيدوا من هدا الموضوع , و تحية خاصة من فريق العمل WD-MAX

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *