حماية خصوصية برامج وملفات الكمبيوتر ومنع استخدامها أسهل مع My Lockbox تعرف علي كيفية إستخدامه

تحية طيبة :

في بعد أوقات يحتاج المستخدم الى قفل احدى البرامج ومنع استخدامها الا بكلمة سر , مثل حساب جوجل و الفيسبوك  وغيرها ... فلا يمكن لأي شخص أن يحاول الى هذا البرنامج أو الملف الى بعد أن يكتب كلمة سر , ولهذا يحتاج المستخدم لهذه الآمور كثيرا عندما يكون يستخدم جهاز كمبيوتر مع أصدقائه في العمل أو مع أفراد أسرتك وأيضا لحمايتك من المتطفلين الذين يقوموا باستخدام حسوبك في غيابك , وأيضا لحماية خصوصيتك , مثل برامج التصفح مثل جوجل كروم و العديد ... فيجب حمايتها حتى لايطلع أحد على سجل التصفح ومعرفة المواقع الذي قمت بزيارتها , ولهذا نقترح عليكم استعمال برنامج My Lockbox .

كيفية عمل البرنامج My Lockbox :

هذا البرنامج مصمم خصيصا لحماية البرامج و الملفات المهمة بكلمة سر و هذا البرنامج يعمل على جميع النسخ الويندوز و يتميز بقوة الحماية حيث لايمكن فعلا تخطي كلمة السر و محاولة فتح البرامج بطريقة غير قنونية حتى ان قمت بمسح البرنامج أو الملف الجهاز سيطلب منك كلمة المرور , بالآضافة الى سهولة البرنامج في الآستخدام . بعد تثبيت البرنامج لأول مرة سيطلب منك كتابة كلمة المرور و البريد الآلكتروني إضافة الى كلمة المرور الثانية التي ستستخدمها عند محاولتك فتح البرامج أو الملفات , ثم تضغط على ok .


في الخطوة الثانية سيطلب منك تحديد البرامج أو الملف الذي تريد أن يفتح بكلمة سر , فعليك ضغط على زر Browse ثم تنبثق نافدة أنت تختار اما Program files أو Program , وبعد تحديد المجلد اضغط على OK .


و ان أردت فك القفل و إعادة تشغيل البرنامج عاديا , كل ماعليك هو الضغط على البرنامج My Lockbox Control الذي يأتي مع البرنامج الذي قمت بتحميله , ثم تقوم بدخول اليه و سيطليمنك ادخال كلمة السر ثم ستضهر لك نافدة التحكم , ثم تقوم باختيار البرنامج أو الملف الذي تريد فك قفله ثم تضغط على Unlock .



تحميل البرنامج My Lockbox

أتمنى أن تستفيدوا من الشرح , وشكرا لكم .
ثم النشر بواسطة : Soulaiman Zerri

حماية خصوصية برامج وملفات الكمبيوتر ومنع استخدامها أسهل مع My Lockbox تعرف علي كيفية إستخدامه Reviewed by Soulaiman Zerri on 4:30 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by WD-MAX © 2015 - 2018
Development by : Ahmed Khames

Contact Us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.