خطوات بسيطة وسهلة لتسريع Facebook إلي أقصي درجة كي تحصل علي تجربة تصفح ممتعة - WD-MAX
خطوات بسيطة وسهلة لتسريع Facebook إلي أقصي درجة كي تحصل علي تجربة تصفح ممتعة

خطوات بسيطة وسهلة لتسريع Facebook إلي أقصي درجة كي تحصل علي تجربة تصفح ممتعة

مشاركة

تحية طيبة أصدقائي الأعزاء:
قد يعاني بعضكم من بطئ سرعة تصفح موقع الفيس بوك من خلال إي متصفح علي الويندوز، وقد أنتشرت مؤخراً عدة متصفحات جديدة لحل تلك المشكلة ولكن للأسف الشديد لم تجدي نفع مع المستخدم هي الأخري، هذا وقد لا تعجبك فكرة تغيير متصفحك الأفضل Chrome بالتأكيد، من أجل فقط تصفح موقع فيس بوك، لذا لا تقلق بشأن تلك المشكلة وها قد وجدت الحل الأفضل دون إضافات دون برامج وبأسهل الطرق مع شرح بسيط يمكنك تطبيقه في أقل من دقيقة أخي العزيز، الطريقة فعالة 100% فلا تقلق وكن واثق من كافة المعلومات التي نقدمها ونطرحها لكم في مدونة WD-MAX ودن إطالة نمر الأن إلي الشرح.


من خلال إيقونة ال Network في أسفل سطح المكتب إضغط كليك يمين ثم أختار Network and Sharing Center بعدها ستظهر لك الواجهة التالية أتبع الخطوات بالأرقام.  




1- إضغط علي الخيار أمام Connections
2- إضغط علي Properties
3- أختار ( Internet Protocol Version 4 ( TCP/IPv4 ( إضغط مرتين )
4- أختار Use The Following DNS server addresses
5- أدخل القيمة 4.2.2.3 في الخانة الأولي ثم 4.2.2.4 في الخانة الثانية
6- قم بالحفظ وإستمتع بتجربة رائعة لتصفح الفيس بوك بسرعة كبيرة

وفي النهاية شكراً للزيارة أتمني قدومك ثانية ورجاءاً لا تغادر دون مشاركتي من خلال التعليقات بالأسفل، دمت طيب في أمان الله.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *