Internet Download Manager نسخة مميزة أحدث إصدار ( للمحترفين فقط !!! ) - WD-MAX
Internet Download Manager نسخة مميزة أحدث إصدار ( للمحترفين فقط !!! )

Internet Download Manager نسخة مميزة أحدث إصدار ( للمحترفين فقط !!! )

مشاركة

 Internet Download Manager New Update 

دون أدني شك الجميع يستخدم ال IDM كمدير لتحميلات البرامج والأفلام، وأن الجميع سيظل يبحث عن النسخة المتجددة من البرنامج ( أحدث إصدار تم إطلاقه ) إيضاً سيظل الجميع يبحثون عن السيريالات والتفعيلات لهذا البرنامج مراراً وتكراراً، وهذا بالطبع قد يقرب من إختراق جهازك من خلال إستخدام الباتشات أو الكراكات الملغمة بباتشات التجسس أو أحصنة طروادة أو فيروس Trogan أو WanaCry وهو الأخطر بالتأكيد، هل لا تخشي علي فقدان كل ملفاتك بالكامل ؟


قد تظن إن العملية لا تستحق هذا الأمر ولكن " كل شئ جائز " 
دعنا لا نطيل في الأمور وقل لي متي أخر مرة أردت فيها تحديث IDM؟
حسناً،،، هل تبحث عن نسخة مستقرة للبرنامج تنسي أمرها إلي الأبد أو تريدها دائماً في مدة الفترة التجريبة ؟   إذن حمل تلك النسخة وستجد شرح المهمة بالصور داخل المجلد؛    بالطبع بعد فك الضغط !!!!    جرب وكن واثق لن تندم صديقي ولن أضيع وقتك هدر / أثق أنك ستأتي لتشكرني .... دمت طيب في أمان الله أرحب بتعليقك ومشاركة المقال مع أصدقائك.

رابط تحميل البرنامج والشرح بالصور 
 Download IDM + ? = للمحترفين فقط 
لا يوجد كلمة سر للملف المضغوط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *