تحميل قائمة تشغيل / مقطع فيديو / صوت من فيديو - 4k video downloader كامل مدي الحياة - WD-MAX
تحميل قائمة تشغيل / مقطع فيديو / صوت من فيديو - 4k video downloader كامل مدي الحياة

تحميل قائمة تشغيل / مقطع فيديو / صوت من فيديو - 4k video downloader كامل مدي الحياة

مشاركة

تحية طيبة أصدقائنا الأعزاء:
هل أردت يوماً تحميل فيديو من فيس بوك أو يوتيوب أو كنت بحاجة لتحميل قائمة تشغيل كاملة علي سبيل المثال كدورة تدريبية تتابعها وتريد تحميلها ومشاهدتها Offline ؟

إليك أفضل برنامج سيسهل عليك تلك المهمة لأقصي درجة، حتي أنه يمكنك تحميل الصوت فقط من الفيديو، بعد تثبيت البرنامج كل ما عليك نسخ عنوان URL للصفحة التي بها الفيديو والضغط علي زر Past Link وسرعان ما ستجد البرنامج يعرض عليك الخيارات الأتية.


الخيار الأول Download Video 
هنا يعرض لك البرنامج جميع الصيغ والجودة المتوفرة لهذا الفيديو تصل حتي جودة 4K يمكنك أختيار المطلوبة كما يمكنك تحديد مسار التحميل ( المجلد التي تود حفظ وتنزيل الملف به )  من خلال الضغط علي الزر بجانب مسار التحميل.



الخيار الثاني Extract Audio 
هذا الخيار مخصص لتحميل الصوت فقط من الفيديو الذي تريده، ولنفترض وأنك تتصفح اليوتيوب أو إي موقع أخر أعجبتك موسيقي بداخل الفيديو، فأنت لست مطالباً بتحميل الفيديو أولاً ومن ثم إستخدام برنامج أخر لتحويل الفيديو إلي MP3، فقط حدد هذا الخيار وكما يظهر بالأسفل وأختر جودة الصوت المطلوبة ويفضل تركها كما هي علي الوضع الإفتراضي أو المقترح Original Quality ومن ثم يمكنك إيضاً تحديد مسار الحفظ والتحميل في مجلد خاص.



لتحميل البرنامج تفضل بالضغط علي رابط التحميل بالأسفل، ومن أجل عيونكم الغاليين قد تم إرفاق شرح التثبيت كامل مدي الحياة مع البرنامج داخل مجلد.

رابط التحميل: Download 4K Downloader

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *