كيفية إصدار بيانات كارت أونلاين للدفع على جميع مواقع الويب من خلال تطبيق انا فودافون | Ana Vodafone - WD-MAX
كيفية إصدار بيانات كارت أونلاين للدفع على جميع مواقع الويب من خلال تطبيق انا فودافون | Ana Vodafone

كيفية إصدار بيانات كارت أونلاين للدفع على جميع مواقع الويب من خلال تطبيق انا فودافون | Ana Vodafone

مشاركة


تحية طيبه : 

في تلك المقالة نقدم افضل الممارسات التقنية لوسائل دفع الاموال علي الانترنت وكيفية اصدار كارت اون لاين للدفع باستخدام فيزا افتراضية من نوع MasterCard على جميع مواقع الويب من خلال تطبيق Ana Vodafone وخدمة Vodafone Cash والتي تعتبر من الأمور المهمة والممارسات التقنية اليومية التي يحتاجها الراغبين في شراء المنتجات من مواقع ويب مختلفه أو الدفع لقاء خدمات أو التعامل مع الشركات الدولية دون بطاقة ائتمانية او حساب بنكي.



فمع الميزات المتعددة التي تقدمها لنا شركة فودافون مصر | Vodafone EG يمكنك الاعتماد عليها بشكل كبير في الدفع أون لاين من خلال محفظتك الإلكترونية علي فودافون كاش هذا ما سنتعرف عليه سوياً.


ملاحظات هامة حول تفعيل الخدمة :

- لإصداركارت أون لاين من خلال تطبيق أنا فودافون لابد أن تكون قد قمت بتفعيل خدمة فودافون كاش مسبقاً على خطك ال 010 من فودافون والتطبيق مثبت علي هاتفك.

-إذا لم تكن قد قمت بتفعيل الخدمة بعد فيمكنك التوجه إلى أقرب فرع لك، ومعك بطاقة رقم قومي سارية المفعول وكذلك خط فودافون مسجل باسمك أو يمكنك شراء خط جديد من نفس الفرع ، وسوف يقوم مسئول خدمة العملاء في الفرع بتفعيل المحفظة لك.

- بعد تثبيت تطبيق أنا فودافون | Ana Vodafone على هاتفك ، وقم باتباع الخطوات التالية




في البداية سوف تقوم بفتح تطبيق أنا فودافون، وبعدها قم بالتمرير واستعرض الخيارات ستظهر أمامك مجموعة من الخيارات الجديدة، عليك الآن أن تقوم بالتمرير إلى أسفل حتى تصل إلى خيار فودافون كاش.

قم بالنقر على خيار فودافون كاش، ومن ثم سوف يتم نقلك إلى صفحة أخري منها قم بالضغط على خيار الدفع أون لاين الظاهر أمامك.

الآن سوف يتم توجهيك إلى صفحة جديدة تطلب منك إدخال قيمة مبلغ الكارت، قم بإدخال المبلغ الخاص بك، وبعدها قم بالنقر على أيقونة إصدار الكارت أسفل المبلغ.

سوف تظهر لك رسالة تفيد أنك على وشك إصدار فيزا أو كارت بالمبلغ الذي قمت بتحديده قم بالضغط على موافق.

الآن عليك أن تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بحسابك والنقر على الاستمرار وسوف يظهر أمامك الفيزا الجديدة التي قمت بإنشائها.



 ملاحظات هامة حول فيزا فودافون كاش

- صلاحية الكارت 24 ساعة فقط حيث أنها فيزا افتراضية وليست حقيقة.

- في حالة إصدارك فيزا بمبلغ أكثر من المبلغ المراد دفعه سوف يتم إعادة باقي المبلغ المتبقي على الفيزا إلى حسابك في فودافون كاش بعد انتهاء مدة الفيزا الافتراضيه.

- يمكنك الحصول على عدد لا محدود من كروت فودافون كاش في اليوم الواحد.

- مصاريف إصدار الكارت هي 5 جنيهات لكل كارت يتم إصداره واحيانا تكون مجانية.

 - يمكنك الشراء به من خلال المواقع التي تدعم الدفع بالجنيه المصري أو الدولار.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول كيفية اصدار كارت اون لاين للدفع على جميع مواقع الويب من خلال تطبيق فودافون كاش، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة.


تحميل التطبيق + الحصول علي هدايا

تحميل تطبيق Ana Vodafone من هنا وأكسب دقائق وميجابايتس مجانية


شارك المقال مع أصدقائك حتي تعم الفائدة
 سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *