;كيفية تحويل الأموال من فوافون كاش إلي إي محفظة إلكترونية أخري Orange / Etisalat / we pay - WD-MAX
;كيفية تحويل الأموال من فوافون كاش إلي إي محفظة إلكترونية أخري Orange / Etisalat / we pay

;كيفية تحويل الأموال من فوافون كاش إلي إي محفظة إلكترونية أخري Orange / Etisalat / we pay

مشاركة
 

تحية طيبة:
هل تعلم أنه يمكنك إرسال المدفوعات عن طريق فودافون كاش لاي محفظة الكترونية !!ربما تبادر هذا السؤال إلى ذهنك كثيراً عند محاولة إرسال العديد من المدفوعات الإلكترونية للمحافظ الإلكترونية الأخرى مثل أورانج كاش وميزا وغيرها.
والحقيقة أن خدمة فودافون كاش من خدمات المحافظ الإلكترونية المتميزة التي تساعدك بصورة كبيرة على سداد مدفوعاتك للمحافظ الإلكترونية الأخرى بسهولة ويسر.
فدعونا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على كيفية الدفع لأورانج كاش من خلال فودافون، وكذلك الدفع لحاملي بطاقة ميزا.


فوائد استخدام فودافون كاش 
في البداية قبل أن نتعرف على طريقة ارسال المدفوعات من خلال فودافون كاش دعونا نتعرف على أهم الفوائد التي ستعود عليكم من وراء استخدام هذه الخدمة، وتتمثل أبرز مميزات هذه الخدمة في:-
سهولة تحويل الأموال من خلال محفظة فودافون كاش إلى باقي المحافظ الإلكترونية الأخرى وبرسوم بسيطة، وهو ما يعمل على توفير الوقت والجهد بدلاً من الذهاب إلى البنوك ومكاتب البريد.
إمكانية سحب الأموال المرسلة إليك من أي ماكينة صراف آلي أو صرفها من أحد فروع فودافون المنتشرة في كل مكان من حولك.
إمكانية دفع العديد من الفواتير المختلفة مثل فواتير الكهرباء والغاز.
علاوة على إمكانية دفع مصروفات المدارس والقيام بالتبرعات والعديد من خدمات السداد الأخرى.
بالإضافة إلى إمكانية الحصول على فيزا مؤقتة من فودافون كاش للقيام بالشراء أون لاين وحجز تذاكر الطيران وغيرها.
وأيضاً من أبرز فوائد فودافون كاش هو وجود حد أقصي للمعاملات يكفي لاحتياجاتك، فبالنسبة للأفراد يصل الحد الأقصى إلى 30 ألف جنيه بصورة يومية.
كذلك يمكنك أن تقوم بتحويل الرصيد لك ولغيرك من خلال محفظة فودافون كاش.
علاوة على أنك سوف تحصل على هدايا مجانية عند القيام بأي عملية من خلال فودافون كاش، وتتمثل هذه الهدايا في خصومات على مواقع البيع والشراء المختلفة، وكذلك نقود تعاد إلى محفظة الكاش الخاص بك، وأيضاً بعض الوحدات المجانية التي يمكنك استخدامها في إجراء الاتصالات أو الدخول على الإنترنت.


كيفية الدفع لأورانج كاش أو أتصالات كاش أو wepay من خلال فودافون 
يمكنك بكل سهولة الدفع لحاملي محافظ اورانج كاش أو أتصالات كاش أو wepay من خلال فودافون عن طريق طلب *9# وبعدها قم باختيار تحويل الأموال عن طريق الضغط على زر رقم واحد، وبعدها قم بإدخال رقم الجوال وكذلك قيمة المبلغ المراد تحويله وأيضاً الرقم السري الخاص بمحفظتك واتبع باقي التعليمات وسيتم التحويل على الفور.
أو يمكنك أن تقوم بالتحويل عن طريق تطبيق أنا فودافون، وذلك بالقيام بالدخول للتطبيق وبعد ذلك قم باختيار المزيد ومنها قم باختيار فودافون كاش.
وبعد ذلك عليك النقر على تحويل أموال وقم بإدخال رقم الموبايل والمبلغ المراد تحويله وكذلك الرقم السري، وبعدها قم بالضغط على حول الآن وسيتم التحويل على الفور.

كيفية الدفع لحاملي بطاقة ميزة من خلال كودQR
كيفية الدفع لحاملي بطاقة ميزة من خلال كود qr يعتبر مشابه تقريباً لطريقة الدفع لاورانج كاش، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى تطبيق أنا فودافون واختيار فودافون كاش وبعدها قم بالنقر على ادفع بالكود الموجودة في أعلي صفحة التطبيق.
وعند النقر على الدفع بالكود سوف يتم توجيهك إلى صفحة جديدة من خلالها قم بالنقر على تصوير الكود وسوف يتم فتح الكاميرا الخاصة بالجوال.
قم بعد ذلك بتوجيه كاميرا الهاتف إلى كود صاحب البطاقة وبعد أن يقرأ الجوال الكود ستتمكن من إضافة المبلغ وإتمام باقي الخطوات حتى انتهاء عملية التحويل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول كيف يمكنك إرسال واستلام المدفوعات عن طريق فودافون كاش لأي محفظة الكترونية أخري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *