Soundeals | منصة عربية لمشاريع التعليق الصوتي/ إنضم بموهبتك قدم المزيد وحقق أرباح - WD-MAX
Soundeals | منصة عربية لمشاريع التعليق الصوتي/ إنضم بموهبتك قدم المزيد وحقق أرباح

Soundeals | منصة عربية لمشاريع التعليق الصوتي/ إنضم بموهبتك قدم المزيد وحقق أرباح

مشاركة

تحية طيبة :
سونديلز هي منصة أعمال عربية متخصصة فى مشاريع التسجيل والتعليق الصوتي تهدف لخلق مساحة تواصل بين المواهب الصوتية وبين الراغبين في الحصول على تسجيلات صوتية احترافية وتعتبر سونديلز أول وأكبر تجمع للمواهب الصوتية في الشرق الأوسط ، وتضم المنصة معلقين صوتيين محترفين ، موهوبين ومبتدئين.

يوجد في سونديلز أكثر من 300 موهبة صوتية من كافة أنحاء الوطن العربي يقدمون خدمة التعليق الصوتي يرغبون في استثمار موهبتهم في توفير دخل مادي مقابل خدماتهم.


وتضم المنصة أيضاً 150 جهة تطلب التسجيلات الصوتية للمواهب العربية، ويذكر القائمين على المنصة أنه تم تنفيذ أكثر من 55 صفقة ومشروع منذ إطلاقها في ابريل 2016.

إذا كنت تملك صوت وأسلوب جميل في التعليق الصوتي والإلقاء وملم بقواعد اللغة العربية يمكنك استثمار هذه الموهبة والمنافسة على الصفقات المطروحة في سونديلز.

زيارة الموقع: soundeals.com
كافة الحقوق محفوظة لمنصة: etlaq.co



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *