jamhara | معلومات قصيرة ومختصرة حسب اهتماماتك وفي شتى مجالات المعرفة - شاركها الأن وكن مميز - WD-MAX
jamhara | معلومات قصيرة ومختصرة حسب اهتماماتك وفي شتى مجالات المعرفة - شاركها الأن وكن مميز

jamhara | معلومات قصيرة ومختصرة حسب اهتماماتك وفي شتى مجالات المعرفة - شاركها الأن وكن مميز

مشاركة

تحية طيبة:
أطلق مؤخراً مشروع عربي جديد يهدف إلى نشر المعرفة بالوطن العربي وجعل اكتساب المعرفة جزء من الحياة اليومية عن طريق نشر معلومات قصيرة بشكل منفرد ومختصر ليجعلها أسهل في القراءة والنقاش والنشر.

ويحتوي موقع جمهرة المئات من المواضيع وهي في تزايد مستمر تشمل الكثير من المجالات ليتمكن المستخدم من متابعة ما يهمه فقط، والحصول على جرعة يومية من المعرفة الخاصة به وباهتماماته.

ويقوم فريق عمل جمهرة بترجمة معلومات قصيرة من المصادر الأجنبية إلى اللغة العربية، ولأن ترجمة المعلومات القصيرة أسهل من ترجمة مقالات كاملة، فان موقع جمهرة يشجع المستخدمين على المشاركة في الترجمة، ويتم بالطبع مراجعة كل المشاراكات من قبل فريق العمل ليظل الموقع مصدر موثوق من المعلومات الصحيحة.


ويذكر القائمين على الموقع أنهم يؤمنون أن المعرفة قوة، وأن تعلُم أشياء جديدة تساعد على التفكير في إتخاذ قرارات أفضل والتفكير بصورة أذكى، فموقع جمهرة بشكله الحالي هو مجرد إنطلاقة لخلق طريقة لتنظيم المعلومات على الإنترنت وترجمتها إلى اللغة العربية (أو أي لغة في المستقبل) ونشرها للمستخدمين حسب اهتمامتهم.

الجميل في الأمر أنه يمكنك تسجيل الدخول فوراً بإستخدام حسابك علي فيس بوك أو تويتر أو بإستخدام بريدك الإلكتروني، ثم تخصيص صورة ملفك الشخصي وبيانات تفصيلية عنك، كما يمكنك المشاركة أنت إيضاً في تقديم معلومات مختصرة وإضافة الإستشهاد بمصادر موثقة.

إكتشف الموقع: jamhara.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *