سيكون أول تصميم لك رائع جداً مع Canva Photo Editor صمم غلاف لصفحتك أو صور جذابة بأسمك - WD-MAX
سيكون أول تصميم لك رائع جداً مع Canva Photo Editor صمم غلاف لصفحتك أو صور جذابة بأسمك

سيكون أول تصميم لك رائع جداً مع Canva Photo Editor صمم غلاف لصفحتك أو صور جذابة بأسمك

مشاركة

Canva Online Photo Editor 
تحية طيبة: في العديد من الأوقات قد تحتاج إلي تصميم غلاف لصفحتك علي فيس بوك أو تويتر أو تود تصميم بطاقة إهداء إلي شخص عزيز في مناسبة ميلاده مثلاً، وقد تجد في الأمر صعوبة تصميم بطاقة إهداء أو غلاف رائع وإحترافي نعم معك حق خصيصاً إن كنت دون سابق خبرة في التعامل مع برامج التصميم، لكن مع موقع Canva الجديد والرائع قد يبدو الأمر أسهل بكثير مما تعتقد....  بعد تسجيل الدخول علي الموقع بواسطة حسابك علي فيس بوك أو جوجل يمكنك الأختيار بين مئات التصاميم المجانية المتاحة للتعديل، ستجد الكثير بين بطاقات الإهداء والإنفوجرافيك وأغلفة جميع شبكات التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وغيره. 


تنويه هام: هناك بعض التصاميم الجاهزة للتعديل أكثر إحترافية ولكنها مدفوعة فموقع Canva ليس للهواة فقط أو محبي تصميم الإنفوجرافيك والصور ولكن يستخدمه إيضاً المحترفين في إنشاء كروت البراند للشركات والأنشطة التجارية المختلفة. 



رابط الموقع: Canva Online Photo Editor

شاركنا ما توصلت إليه من تصاميمك الرائعة بالتأكيد من خلال تعليقات Disqus
 يمكنك رفع الصور وعرضها مباشرة في صندوق التعليقات دمت سالم في أمان الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *