برنامج مونتاج رائع ويدعم مؤثرات الحروف العربية بشكل إحترافي وكامل Filmora Video Editor - حمل الأن - WD-MAX
برنامج مونتاج رائع ويدعم مؤثرات الحروف العربية بشكل إحترافي وكامل Filmora Video Editor - حمل الأن

برنامج مونتاج رائع ويدعم مؤثرات الحروف العربية بشكل إحترافي وكامل Filmora Video Editor - حمل الأن

مشاركة

Filmora Video Editor 

تحية طيبة إيها الغاليين:
هل مللت البحث وتجربة العديد من برامج المونتاج علي أمل العثور علي برنامج يمنحك صلاحيات مخصصة طبقاً للمهام التي تريدها ؟   إليك أفضل برنامج مونتاج للأجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية !!! نعم ... ويفي إيضاً لأصحاب الخبرات البسيطة والمتوسطة والمحترفيين في المونتاج وعن تجربة أعجبني هذا الإصدار كثيراً.

بالتأكيد قد تكون تعرف موقع wondershare.net الذي أطلق هذا البرنامج من قبل ومن الممكن أن يكون لديك سابق تجربة مع الإصدارات القديمة الفاشلة بالتأكيد، والتي كانت لا تدعم اللغة العربية علي الإطلاق وبالطبع وبما أنها في الأساس لا تدعم العربية فأنها لا تدعم مؤثرات الحروف العربية.


الأن البرنامج أصبح يدعم اللغة العربية بشكل كامل وإحترافي مع إمكانية وضع مؤثرات الحركة علي النص وفصل الأحرف عن بعضها البعض إيضاً أثناء الأنتقال، كما أنه قم تم إضافة ميزة رهيبة بالتأكيد مقدمي الفيديوهات التقنية علي يوتيوب سيستغنون بالطبع عن برنامج Camtasia عند يعلمو بالأمر، الا وهي تصوير سطح المكتب.


بالتأكيد هذا البرنامج ما تحتاجه لتصدير فيديو رائع وبأعلي جودة ممكنة مثل 4K، كما أن البرنامج يحتوي علي مميزات خرافيه ومجانية... مكتبة رائعة من الخطوط والموسيقي ومقدمات الفيديو والتأثيرات والفلاتر والمؤثرات الإنتقالية والبصرية وبعض الخدع الرائعة يمكنك فعلها بواسطة الإصدار الجديد للبرنامج، وفيما يلي الدورة المجانية للأستاذ مصطفي مكرم علي يوتيوب لشرح كافة خصائص البرنامج ( التحديث الأخير )

تم تحديث رابط التحميل تأكد أننا نتابع ونهتم بجودة روابطنا 

رابط تحميل البرنامج:  Download Filmora 8.4.6 Offline
للتنويه فقط: من أجل عيونكم قد تم أرفاق التنشيط مدي الحياة مع ملف التحميل وطريقة التنشيط سهلة للغاية ستجدونها في ملف TXT بداخل الملف المضغوط، دمت في حفظ الله وأمنه.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *