إستمتع بتحميل أجمل إضافات برنامج AIMP مجموعة رائعة من أفضل ال Skins وال Plugins المجانية - WD-MAX
إستمتع بتحميل أجمل إضافات برنامج AIMP مجموعة رائعة من أفضل ال Skins وال Plugins المجانية

إستمتع بتحميل أجمل إضافات برنامج AIMP مجموعة رائعة من أفضل ال Skins وال Plugins المجانية

مشاركة

Download AIMP Latest Version 4 Ever

& Free Skins / Plugins

تحية طيبة 
هل فكرت يوماً تصفح موقع برنامج AIMP الرسمي وقضاء بعض الوقت به؟
إذ لم تكن .... دعني أحدثك عن أخر التطورات التي تم إطلاقها من خلا الموقع الرسمي للبرنامج .... منذ فترة كبيرة من الزمن وبرنامج AIMP هو المفضل لدي الكثيرين من مستخدمي الكمبيوتر حول العالم لا شك عزيزي بأنك إحداهم إليس كذلك؟!!! لهذا السبب قام الموقع ببرمجة وتطوير بعض الإضافات التي ستجعل من برنامج AIMP ذو واجهة متجددة دائما لمستخدميها، لعدم الشعور بأن البرنامج قد عفي عليه الوقت وأصبح هناك بدائل أفضل منه.


وهل تعلم صديقي !!! حتي اليوم لا يوجد بديل أفضل من AIMP كمشغل صوتيات ومرئيات متقدم، فما بالك ببرنامج يسمح لك بإضافة وإدخال بعض البيانات إليه ليتجدد دون إعادة تثبيت ولا يتطلب هذا الأمر إلا القليل من المجهود، فقط ضغطة زر وستحصل علي عشرات ال Skins وال Plugins المتميزة والجديدة لتغيير واجهة ونمط البرنامج وفي الإطار الخارجي التالي يمكنك إستعراض وتحميل كل المظاهر الرائعة وتحميل احدث إصدار من البرنامج من خلال الموقع الرسمي دون مغادرة موقعنا، نحبك أن تظل معنا  كثيراً في عالم ماكس.






شارك المقالة مع إصدقائك وكن المميز دائماً؟
دمت سالم في أمان الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *