تعرف علي أفضل 20 مصدر لتحميل أجمل الصور والخلفيات بجودة 1080p وبترخيص إعادة الإستخدام التجاري - WD-MAX
تعرف علي أفضل 20 مصدر لتحميل أجمل الصور والخلفيات بجودة 1080p وبترخيص إعادة الإستخدام التجاري

تعرف علي أفضل 20 مصدر لتحميل أجمل الصور والخلفيات بجودة 1080p وبترخيص إعادة الإستخدام التجاري

مشاركة

Download 1080p Free Image 
أفضل 20 موقع لعرض وتحميل الصور والخلفيات بجودة عالية
تحت ترخيص إعادة الإستخدام ( المشاع الإبداعي )

تحية طيبة 
كثيراً ما نبحث عن مجموعة من الصور أو ربما صورة واحدة لها معني شيق وذات مظهر جذاب، وقد يتسائل البعض أثناء زيارتهم بعض المواقع الأجنبية أو العربية المتقدمة عندما يرون بعض الصور الجذابة التي تلفت أنظارهم ..... من إين يأتون بتلك الصورة الرائعة ؟ .... وبعد بحث طويل علي محرك بحث صور جوجل قد لا تجد الصورة المناسبة التي تبحث عنها والتي تحوي المشهد أو التصميم أو الرسالة المطلوبة .... فما رأيكم أصدقائي بأن أعرض لكم 20 موقع رائع لعرض وتحميل الصور عالية الدقة والنقاء بدرجة وضوح 1080p علي الأقل وقد يصادفك ما هو أكثر إن بحثت أكثر داخل تلك المواقعـــXــAــMــDــWـ ،،،،) 


أفضل ما يميز معظم تلك المواقع أنها تنقسم إلي أقسام مختلفة ومتنوعة ( Labels ) فمثلاً أن أردت بعض الصور عن الموضة والأزياء ستجدها في قسم Fashion أما إن أردت بعض الصور عن المطبخ والمأكولات ستجدها بالتأكيد في قسم Food وهذا ما يميز تلك المواقع.

إذاً لماذا عندما نبحث بواسطة محرك البحث جوجل لا تظهر لنا تلك الصور؟
سؤال رائع أعلم أنه قد يدور بذهنك الأن !!! نعم سأقول لك.
لأن تلك المواقع لا تحب من يأتيها خارجاً ليلبي أحتياجاته ويذهب دون تفاعل معها، هل فهمت أم مازلت تحتاج إلي معلومات أكثر....! OK سأبسط لك الفكرة وهي عبارة عن أن المواقع هذه يجب أن تأتيها مشاهدات وزيارات حتي تربح من عرض الإعلانات وبالمقابل ستعطيك ما تريد من أفضل وأجود الصور بالعالم .... نعم انهم يتعبون علي إنشاء محتوي قيم مثل هذا يكفي أنهم يعطونك صور مرخصة تحت ترخيص المشاع الإبداعي أي أنهم يسمحو لك بإستخدامها وإن حتي تجارياً، وبدون علامات مائية لتشويه الصور أو تحديد إستخدامها.... إذن لابد من زيارة الموقع نفسه حتي تري تلك الصور الخلابة والرائعة وتحملها مجاناً لأنك لن تجدها علي بحث صور جوجل ويرجي العلم أن بعض المحتويات قد تكون مدفوعة.



إليكم قائمة بأفضل 20 موقع لتحميل الصور بجودة 1080p

هل جربت إحداهم ؟!!! إذن أود قول شئ لك ..... لن تجد علي الإطلاق مواقع أفضل من تلك الائحة !!! هذا ليس غرور أنما ثقة وتأكيد فهذا عصارة بحثي الطويل، إذن أستمتع الان وحمل أجمل واروع الصور وشاركنا بإحداهم دمت طيب في أمان الله، شرفني مرورك الكريم ولا تنس مشاركة المقال مع اصدقائك علي فيس بوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *