محرر رائع وسريع لإضافة تأثيرات خيالية علي صورك، جرب وإبدع دون خبرة - ipiccy Photo Editor - WD-MAX
محرر رائع وسريع لإضافة تأثيرات خيالية علي صورك، جرب وإبدع دون خبرة - ipiccy Photo Editor

محرر رائع وسريع لإضافة تأثيرات خيالية علي صورك، جرب وإبدع دون خبرة - ipiccy Photo Editor

مشاركة

Photo Editor. Collage Maker. Graphic Designer

هل جربت محرر الصور iPiccy من قبل ؟ 
حسنا !!!! دعني أحدثك عن تجربتي وأذكر لك بعض مميزاته. 
 لا داع بأن يكون لك خبرة في مجال أو مع برامج التصميم وستحصل علي عمل إحترافي بالنهاية، يمكنك إنشاء صورة لك ولعائلتك بتأثيرات خرافية ولن يصدقو أنك من فعلتها، يمكنك إيضاً رفع مجموعة من الصورة وعمل Collage Maker إحترافي، ستجد مجموعة من الأدوات الأحترافية والرائعة ولن تصدق أنها مجانية، هل تري الصورة بالأعلي !!!؟ يمكنك إضافة تأثيرات مثلها وأفضل فقط جربه وإستمتع بتصميم صور سهلة ورائعة جداً، وإن كنت عاشق لبرامج التصميم فهذا الموقع سيعجبك بالتأكيد، حيث يتيح لك عمل مؤثرات ومعالجة للصور وإضافة خطوط وإمكانيات إحترافية لن تقم بتنفيذها في الفوتوشوب بسهولة علي الإطلاق.



Photo Editor

معدل الصور

محرر الصور يمكنك رفع صورة من جهازك وإضفاء بعض التأثيرات الجذابة عليها كما يعطيك المحرر صلاحيات رائعة وعديدة منها تسجيل دخولك بواسطة حسابك علي الفيس بوك لإستئناف العمل لاحقاً يمكنك تصميم خلفيات لك ولأصدقائك وأضافة الأسماء عليها ودمج أكثر من صورة معاً، وتصميم غلاف لصفحتك أو حسابك علي فيس بوك أو تويتر أنه فعلاً محرر رائع يمكنك عمل بعض التعقيدات الصعبة في مجال التصميم بسهولة للغاية، مثل إزالة النمش من الوجه وتأثيرات الشمس وإزالة تأثير الحركة.

Collage Maker

صانع الكولاج

وهو محرر بسيط لدمج عدة إطارات معاً يمكنك رفع أكثر من صورة من خلال جهازك وأختيار ال Collage المناسب لعرضهم ومن ثم ضبط درجات الوضوح والأبعاد وإن أردت إضافة بعض التأثيرات يمكنك تصدير الملف إلي Photo Editor لإنهاؤه.

Graphic Designer

مصمم جرافيك

يعتبر أداة متكاملة مثل برامج الفوتوشوب وهي المستوي الأصعب للتصميم بحيث يمكنك تصميم صورة من البداية إلي أن يتم إخراج العمل أو تصديره إلي مساحات العمل الأخري، أعتقد أن هذا النموذج هو المثالي لك إذ كنت محترف أو تجيد التعامل مع برامج التصميم، ولكن الأجمل أنه أون لاين فقط قم بتصميم الصورة ومن ثم التحميل بقياسات مختلفة حسب تصميمك. 

 أو من خلال مدونة WD-MAX

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *