حل مشكلة : نعتذر عن الإزعاج لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت | AdSense - WD-MAX
حل مشكلة : نعتذر عن الإزعاج لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت | AdSense

حل مشكلة : نعتذر عن الإزعاج لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت | AdSense

مشاركة

حل مشكلة : نعتذر عن الإزعاج لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها.

AdSenseتحية طيبة: هل تواجهك تلك المشكلة أخي؟ لا تيأس فالحل بسيط جداً، قد تبدو وكأنك مندهش من طريقة كتابتى وكأن الأمر لم يستحق التوتر إليس كذلك؟ نعم أنا أشعر بحالك عندما صادفتني تلك المشكلة كلما أردت إضافة موقعي وطلب الترقية لحساب AdSense عادي لأضع شفرات الإعلان علي موقعي جائتني تلك الرسالة المخيبة للأمال، إذن ما هو الحل؟ فقط إنتظر لا تستعجل أريد الدردشة معك قليلاً !!! بالتأكيد قد قمت سابقاً بإرسال طلب الترقية وتم رفض موقعك سواء المحتوي غير كاف أولسبب أخر وجاءك الرد المرة الأولي وبعد إصلاح المشكلات بمدونتك أردت الترقية من جديد فوجئت حينها بتلك الرسالة كلما كتبت عنوان موقعك إليس كذلك عزيزي؟ إليك الحل الأمثل الأن أعلم أن المحتوي العربي لم يساعدك جذرياً في تخطي تلك المشكلة وهناك العديد من المدونين واليوتيوبرز قدمو شروحات مختلفة قد تنفع أحيانا ! وفي الغالب لم تنفع مع كل الأشخاص هذا لأن كل شخص قدم الشرح طبقاً لما يناسب حسابه في أدسنس ولكن الطريقة تختلف من حساب لأخر، تلك الطريقة 👇 التي أقدمها إليك الأن هي الأمثل وأمنه جداً وبسيطة في التنفيذ.




" صحصح معايا 😂 "
0- توجه إلي حسابك في أدسنس 
1- إضغط علي إعدادات 
2- حق الدخول والترخيص
3- الوصول بواسطة طرف خارجي 
ستجد الحالة ممكن ل Youtube - Blogger 
قم بتعطيل الخيار الخاص ببلوجر حتي يكون معطل كما في الشكل التالي👇


4- توجه الأن إلي إعلاناتى وقم بملئ طلب الترقية كما يظهر في الشكل التالي👇


5- ثم ستنتقل إلي منتجات أخرى كما هو موضح في تلك الصورة المتحركة 👇 إن لم يتم نقلك مباشرة إلي صفحة منتجات أخري أعد تحميل الصفحة قم أضغط علي إعلاناتي فما يليه منتجات أخري وسيظهر معك هذا النموذج.


6- قم بنسخ الكود كما هو ثم توجه إلي قالبك وإلصق الشفرة تحت وسم <head> مباشرة وكما يظهر في الصورة، ثم فعل الخيار ( لقد ألصقت الشفرة في موقعي أو أرسلتها عبر البريد الإلكتروني إلي شخص أخر لأداء هذه المهمة، ثم إضغط تمت، ستأتيك رسالة أنهم سيقومو بمراجعة موقعك وسيرسلون لك الرد علي البريدك في غضون ثلاثة إيام 👇


ها أخي العزيز قد حلت مشكلتك 🤝 وفقك الله أخي أتمني لك دوام الصحة والعافية شرفتني كثيراً لزيارتك مدونتي، لو كانت مرتك الأولي قم بعمل جولة سريعة في المدونة ستجد العديد من المواضيع التي تهمك وتفيدك بإذن الله.
"سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

هناك 3 تعليقات:

  1. http://www.playcashe.com/
    نفس المشكل معايآآآا انا ايظا اشتريت دومين

    ردحذف
    الردود
    1. جاري البحث عن حل جذري وسيتم نشر المقال في أسرع وقت إن شاء الله ,,, تابع

      حذف
  2. فيين ياعم ليك سنه بتقول جاري البحث

    ردحذف

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *