مشاركة أرباح أدسنس بنسبة 90%



" تحية طيبة أصدقائى الناشرين من كافة ربوع الوطن العربى "

أرحب بكم وأدعوكم بالإنضمام لفريق النشر والتدوين الخاص بالموسوعة الرقمية WD-MAX وفى بداية الأمر أوضح أنا الفقير لله المشرف والمؤسس للموسوعة الرقمية Ahmed Khames كافة البنود للإلتحاق بفريق نشر الموسوعة ومشاركة أرباح AdSense بنسبة 90% بدون خصم إية عمولات نهائياً من نصيب الناشر فقط 10% تشمل تكاليف الإستضافة السنوية وتكاليف إجراء التطويرات والصيانة وغيره لتقوية البنية التحتية للمدونة، يمكنك الإنضمام إلينا فوراً أن كنت مؤهل أو مستوفى كافة البنود بالأسفل، وذلك من أجل إطلاق إبداعاتك وتحقيق الربح من شغفك، لذا أن كان لديك حساب عادى فى AdSense يمكنك الأن مراسلتى بأسمك وبريدك الإلكترونى ليتم إرسال الدعوة لك كمؤلف، بعدها يمكنك كتابة ونشر تدويناتك على جميع شبكات التواصل والترويج لها لزيادة أرباحك، وبإستمرار سيتم مراجعة التدوينات كافة من جميع المتقدمين أو التعديل على بعض الأجزاء منها وتحسينها وذلك لضمان جودة  المحتوى بإستمرار على الموسوعة الرقمية، أما أن كنت لا تمتلك حساب فى AdSense أو لديك حساب مستضاف فسيتم إنشاء قناة مخصصة من حسابى الشخصى بشفرات إعلان متعددة وسيتم إرسالها لك وذلك عقب نجاحك فى أختبار مهاراتك فى الكتابة ومسك الكلمات المفتاحية وتنظيم الفقرات والنصوص، بجودة لا تقل عن 90% وسيتم إرسال أرباحك تبعاً لجدولة الدفع الخاصة ب AdSense عبر Vodafone Cash - WesternUnion - Paypal أو غيره هناك الكثير من الوسائل المتاحة فى الوقت الحالى كما أنه سيتم إعلامكم أسبوعياً بمقدر أرباحكم عبر حسابى فى Facebook فتأكد أنى مضاف ضمن قائمة أصدقائك أو أرسل لى طلب صداقة بنفسك.

تجدر الإشارة أن لى الحق فى حذف بعض التدوينات وإزالة بعض المحررين وذلك فى حال إنتهاك الخصوصية وتلقى إشعارات بالحظر من AdSense أو لإي فعل يشكل خطراً على الموسوعة الرقمية، وهو شرط ليس إحتكارى وإنما للحفاظ على مجهوداتكم فالموسوعة وحساب AdSense ملك لكم جميعاً فتأكد من قراءة البنود والتعليمات الأتية وفهمها بوضوح وإن كان لديك إية إستفسارات يرجى إرسالها لى مباشرة على البريد الشخصى i@ahmedkhames.me أو يمكنك التواصل معى من خلال حسابى عبر Facebook

بنود وتعليمات هامة للجميع:

- يجب أن يكون المتقدم على دراية تامة بسياسات Google AdSense والإلتزام بها.

- يجب على المتقدم أن يكون ذو مستوى جيد فى الكتابة باللغة العربية دون أخطاء إملائية كثيرة أو ركاكة فى التعبير ولديه مهاراة فى إنتقاء الموضوعات وأختيار العناوين المثالية لها.

- المدونة بها أقسام متعددة تندرج جميعاً تحت بند العلوم والتكنولوجيا، فعلى الجميع الإلتزام بتخصصات المدونة وأنتقاء المواضيع المثالية لها، كذلك النصوص والصور المستخدمة بالتدوينة، وفى حال طرح موضوع جديد ليس له قسم مخصص يمكنك تخصيص قسم له بنفسك ولكن تأكد أنك على دراية بكافة الأقسام الموجودة.

- أستخدم صورة بدقة 800px عرضاً كحد أقصى 600px عرضاً كحد أدنى  وقم بضغط حجم الصورة عبر الموقع التالى وذلك من أجل تسريع وقت تحميل الصفحة ومنح المستخدم تجربة تصفح جيدة، والتكرار فى حال إستخدام أكثر من صورة بالمقال الواحد.

- بعد نشر تدوينتك قم بمعاينتها وإصلاح إية أخطاء بها وتأكد من تموضع إعلاناتك بشكل صحيح وإفصل إعلاناتك وكذلك الصور بسطر واحد بين الصورة أو الإعلان عن النص عاين تلك الصورة.

- يرجى عدم إستخدام أكثر من 2 شفرات إعلان داخل المقالة الواحدة التى تحوى أكثر من 700 حرف ويرجى ترك فاصل كبير بينهم حيث تكون الوحدة الإعلانية AD Inside Post بعد أول فقرة فى المقال، والوحدة Auto Size / Responsive قرب نهاية المقال وليس فى أخره.

- المقالات الصغيرة لا تستخدم بداخلها أكثر من الوحدة الإعلانية AD Insde Post ويجب أن تكون الوحدة الإعلانية وسط الموضوع وليس فى أخره.

- ممنوع نشر الكراكات أو السريالات أو إى محتوى مبهم وغير هادف وليس له فائدة، ويجب التحلى بجودة كتابة المقالات، ذلك من أجل نجاح الجميع ومنح جميع الزوار تجربة جيدة تجعلهم يأتون ثانية ليرو إبداعاتنا.

- الإعلانات في ال Sidebar هى تابعة لى شخصياً أما الإعلانات أعلى التعليقات تابعة لجهة ومساهمات خيرية لله تعالى، ولنتشارك الأجر جميعاً بإذن الله.

- الإعلانات داخل المقال هى تابعة لك بكامل أرباحها وبالسنت الواحد، وأعلم أن الإعلانات ضمن المقالة هى الأكثر ربحاً عن غيرها، فأنطلق الأن وإبدع ودعنا نرى قيمة إبداعك.

كيف تستلم دفعاتك ؟

- إن كان لديك حساب عادى فى AdSense بطبيعة الحال ستأتى أرباحك تلقائياً ضمن حسابك، ولا عليك سوى إضافة عنوان URL للمدونة ضمن مواقع مملوكة فى حسابك أولاً لتجنب خسارة الأرباح، ثم يمكنك إرسال نسبة 10% من أجمالى أرباح القناة المخصصة للمدونة WD-MAX ولكى تتمكن من فهم تقاريرك بدقة يرجى إنشاء قناة مخصصة لأستخدامها في المدونة، وإن لم ترد إرسال النسبة فلا عليك أخى فقط أدعمنا بأي شئ بدلاً من المال.

- إن لم يكن لديك حساب فى AdSense سأقوم بإنشاء قناة مخصصة بأسمك وسأرسل لك مقتطف الشفرات الخاص بك، لإستخدامهم فى مقالاتك ولكن لا يحق لك إستخدام الشفرات فى إى موقع ويب غير الموسوعة الرقمية إلا بعد التأهل اللازم لذلك والحصول على الموافقة أولاً.
قناتك المخصصة سيكون لديها تقرير منفرد فى حسابى بأسمك يمكننى من خلاله معرفة كم حققت من أرباح الشفرات التابعة لك تحديداً وبدقة عالية، وسأقوم أسبوعياً بنشر  معلومات عن أرباح المتقدمين عبر ملفى الشخصى فى Facebook، وكما هى طبيعة جدولة الدفع الخاص ب AdSense سيتم إرسال أرباحك عبر Vodafone Cash - Paypal عند تخطيها 5$ أو أختر إرسالها عبر Western Union عند تخطيها 50$.


- المدونة حالياً تأتيها أكثر من 2300 زيارة والحمدلله وذلك مجهود فردى حتى كتابة تلك الصفحة، أما الأن أتمنى الحصول على مليون زيارة شهرياً، ومشاركة أرباح الحساب مع مبدعين من داخل الوطن العربى، كذلك أجر الحسنات بشفرة التبرعات والمساهمات الخيرية.


- الحساب فى أدسنس يحقق أرباحاً لا بأس بها ولله الحمد للمجهود الفردى ومازال تقدمى أنا شخصياً فى كسب المزيد كل شهر فى أزدياد مستمر، وأتمنى مشاركة الربح مع الجميع بإذن الله الحساب هو ملك لكم ليس لى أنا فقط، فتجنبو ضياعه وخسارته وكونو دائماً ملتزمين بسياسات أدسنس.


ميزة إضافية أخرى يمكننى أن أقدمها وهي عبارة عن موقع لأختصار الروابط مخصص لك فقط يمكنك أستخدامه بأدسنس بدلاً من أدفلاي والمواقع الشبيهة، وستأتي أرباحك تلقائياً ضمن قناتك المخصصة بحسابي، كل ما في الأمر سيتم أنشاء سكربت خاص بك وهي عبارة عن مدونة بلوجر ( أضغط للمعاينة ) كلما أردت أختصار رابط فضعه بدلاً من العنوان وقم بنشر التدوينة، وهكذا تكون حصلت علي الرابط المختصر وبه شفرة إعلاناتك لتزيد من أجمالى أرباح قناتك المخصصة إن شاء الله، ولكن أقدمها فقط للناشرين الذين تخطو علي الأقل كتابة 10 تدوينات أحترافية.

أنى أعتز بقيمة الأعمال الإبداعية ولا يهمنى العرق ولا الجنسية فتواصل معى وقتما تشاء وناقشنى عن هدفك وطموحاتك ومدى خبراتك، دمت سالم فى رعاية الرحمن. i@ahmedkhames.me
مشاركة أرباح أدسنس بنسبة 90% Reviewed by Ahmed Khames on ديسمبر 17, 2017 Rating: 5
All Rights Reserved by WD-MAX © 2015 - 2018
Crafted by Ahmed Khames Designed by Sweetheme

Contact Us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.