طريقة حرق جميع إصدارات الويندوز علي USB - WD-MAX
طريقة حرق جميع إصدارات الويندوز علي USB

طريقة حرق جميع إصدارات الويندوز علي USB

مشاركة

طريقة حرق ويندوز 7/8/8.1/10 مع روابط تحميل جميع إصدارات الويندوز.

تحية طيبة:
أولي مراحل تثبيت الويندوز هي المرحلة (0) والتي تتطلب حرق الملف الإيزو علي USB أو أسطوانة كي نقم بعدها بالتثبيت وفي هذا الشرح سأعرض لكم كيفية حرق أو إستخراج ملفات الإيزو الخاصة بالويندوز إلي USB لكي تتمكن من تثبيتها لإي PC/ Laptop ولكن أولاً دعونا نفهم ما معني كلمة حرق الويندوز.



 ما هو حرق الويندوز وكيفية إستخدام الفلاشة فيما بعد ؟
 حرق إي نسخ ونقل ملفات التثبيت وفك ضغطها من الإيزو إلي ال USB . ولكن لا يمكن نسخ ملفات الإيزو مباشرة إلي الفلاشة بإستخدام الأوامر العادية مثل Copy و Paste وإنما يجب أن يتدخل برنامج WinSetupFrom USB  كي تتمكن من نقل ملفات الإيزو علي وحدة التخزين الاخري.

بالطبع لن أنسي أن أتكلم عن كيفية إستخدام الفلاشة فيما بعد، لذا سأقدم إليك بعض الأسئلة والأجوبة التي قد تدور في ذهنك ولكي تكون علي دراية تامة بطرق إستخدام الفلاشة فيما بعد، إي ... هل يمكن وضع بعض البرامج  والملحقات في نفس الفلاشة التى تمت عيها عملية الحرق أم لا وهكذا فتابع القراءة.

س1- هل يمكنني تنظيم ونقل ملفات للفلاشة بعد حرقها ؟
ج1- بالطبع... أنا شخصياً أستخدم فلاشة بحجم 23GB وقد تم حرق Windows7 / Windows8.1/ l Windows10 بنواة 32/64bt وهذا قد استهلك حوالي 11GB من الحجم الكلي، لذا قمت بإعداد مجلد بإسمي يحمل كل ما أحتاجه من برامج تثبيت عادي ومحمولة وبعض الأدوات وملفات ال PSD التابعة لعملي ووفق المساحة المتبقيه، إذا يمكنك نقل الملفات من الفلاشة ومسحها إي التحكم بشكل كلي بعد عملية الحرق ...  أعتبر أن ملفات الحرق نفسها غير موجودة في الفلاشة USB تمام. وأنقل او أمسح أو عدل إي شئ ولكن أنتبه !!!!

- لا تقم بتغيير أسم الفلاشة من winsetup إلي مسمي أخر هذا التغيير قد يسبب ضياع الملفات بالكامل وإعادة العملية من جديد.
- لا تمس إي ملفات من مجلدات وملفات الحرق نهائياً ولا علي سبيل التنظيم ووضعهم في مجلد أخر.

ها أخوتي قد لخصت لكم ابسط طريقة والمفضلة لدي في حرق جميع الإصدارت وتجهيز فلاشة تحمل كل متطلبات الأجهزة، الأن مر علي التحميل وإن لم تكن شاهدت الفيديو علي اليوتيوب يمكنك مشاهدته الأن للتعرف علي الطريقه بشرح مصور بالفيديو.


بيانات البرنامج 
اسم البرنامج : WinSetupFrom USB
الحجم : 24 MB
الترخيص : مجاني 
نواة التشغيل : يدعم نواة 32/64
التوافق والدعم : XP-7-8-8.1-10
المطورون : winsetupfromusb.com
تحميل البرنامج 

المزيد من قسم ويندوز وتعريفات

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *