حماية خصوصية برامج وملفات الكمبيوتر ومنع استخدامها أسهل مع My Lockbox تعرف علي كيفية إستخدامه - WD-MAX
حماية خصوصية برامج وملفات الكمبيوتر ومنع استخدامها أسهل مع My Lockbox تعرف علي كيفية إستخدامه

حماية خصوصية برامج وملفات الكمبيوتر ومنع استخدامها أسهل مع My Lockbox تعرف علي كيفية إستخدامه

مشاركة

تحية طيبة :

في بعد أوقات يحتاج المستخدم الى قفل احدى البرامج ومنع استخدامها الا بكلمة سر , مثل حساب جوجل و الفيسبوك  وغيرها ... فلا يمكن لأي شخص أن يحاول الى هذا البرنامج أو الملف الى بعد أن يكتب كلمة سر , ولهذا يحتاج المستخدم لهذه الآمور كثيرا عندما يكون يستخدم جهاز كمبيوتر مع أصدقائه في العمل أو مع أفراد أسرتك وأيضا لحمايتك من المتطفلين الذين يقوموا باستخدام حسوبك في غيابك , وأيضا لحماية خصوصيتك , مثل برامج التصفح مثل جوجل كروم و العديد ... فيجب حمايتها حتى لايطلع أحد على سجل التصفح ومعرفة المواقع الذي قمت بزيارتها , ولهذا نقترح عليكم استعمال برنامج My Lockbox .

كيفية عمل البرنامج My Lockbox :

هذا البرنامج مصمم خصيصا لحماية البرامج و الملفات المهمة بكلمة سر و هذا البرنامج يعمل على جميع النسخ الويندوز و يتميز بقوة الحماية حيث لايمكن فعلا تخطي كلمة السر و محاولة فتح البرامج بطريقة غير قنونية حتى ان قمت بمسح البرنامج أو الملف الجهاز سيطلب منك كلمة المرور , بالآضافة الى سهولة البرنامج في الآستخدام . بعد تثبيت البرنامج لأول مرة سيطلب منك كتابة كلمة المرور و البريد الآلكتروني إضافة الى كلمة المرور الثانية التي ستستخدمها عند محاولتك فتح البرامج أو الملفات , ثم تضغط على ok .


في الخطوة الثانية سيطلب منك تحديد البرامج أو الملف الذي تريد أن يفتح بكلمة سر , فعليك ضغط على زر Browse ثم تنبثق نافدة أنت تختار اما Program files أو Program , وبعد تحديد المجلد اضغط على OK .


و ان أردت فك القفل و إعادة تشغيل البرنامج عاديا , كل ماعليك هو الضغط على البرنامج My Lockbox Control الذي يأتي مع البرنامج الذي قمت بتحميله , ثم تقوم بدخول اليه و سيطليمنك ادخال كلمة السر ثم ستضهر لك نافدة التحكم , ثم تقوم باختيار البرنامج أو الملف الذي تريد فك قفله ثم تضغط على Unlock .



تحميل البرنامج My Lockbox

أتمنى أن تستفيدوا من الشرح , وشكرا لكم .
ثم النشر بواسطة : Soulaiman Zerri

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *