برنامج Argus Monitor لمراقبة درجة حرارة الهارد و المعالج و كارت الشاشة - WD-MAX
برنامج Argus Monitor لمراقبة درجة حرارة الهارد و المعالج و كارت الشاشة

برنامج Argus Monitor لمراقبة درجة حرارة الهارد و المعالج و كارت الشاشة

مشاركة


تحية طيبة :

ان مشكلة ارتفاع درجة الحرارة اللاب توب و أجهزة الكمبيوتر مشكلة يعاني منها العديد من المستخدمين , حيث يؤدي الى مشكلات كثير و كبيرة قد تؤدي الى تلف بعض أجزاء الجهاز , و هذا ينتج عن عديد من أشياء كلعب ألعاب أو استخدام الطويل للجهاز و العديد ... و ارتفاع درجة حرارة الجهاز ناتج عن ارتفاع درجة حرارة بعض المكونات و القطع الداخلية مثل الهارد و المعالج و كارت الشاشة , حيث أنهم مصدر رئيسي لحرارة الجهاز , فان زيادة حرارة أحد قطع أو مكونات قد يأدي الى تلفها أو نقص من قدرتها ولهذا سنطرح لكم أحد البرامج التي تمكنك من مراقبة دراجة حرارة هذه القطع , و هذا البرنامج  هو Argus Monitor المجاني .


مميزات برنامج Argus Monitor :

هذا البرنامج يمكنك من مراقبة درجة حرارة القطع و المكونات الجهاز و بالتالي تجنب ارتفاع درجة الحرارة , و يعرض لكم درجة الحرارة بشكل تفصيلي و دقيق جدا على هيئة منحنيات , و هذا البرنامج يحتوي على العديد من التبويبات و كل تبويب مسؤولة عن قطعة معينة بالجهاز سواء للمعالج أو كارت الشاشة GPU أو قرص الصلب , و يجد أهم تبويب و هي S.M.A.R.T التي من خلالها ستحصل على بيانات دقيقة عن حالة Hard Disk و حالته الفنية و كذلك المساحة و العديد ... كل ما عليك وهو تحميل البرنامج و تقوم بالدخول اليه سيدخلك مباشرة الى واجهة البرنامج كما في الصورة أسفله .





تحميل برنامج Argus Monitor
أتمنى أن تستفيدوا من الشرح , شكرا لكم .
ثم النشر بواسطة : Soulaiman Zerri

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *