تعرف علي برنامج Ontrock Easy Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة بسهولة - WD-MAX
تعرف علي برنامج Ontrock Easy Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة بسهولة

تعرف علي برنامج Ontrock Easy Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة بسهولة

مشاركة

تحية طيبة : 

لقد أتيت لكم اليوم بي برنامج Ontrock EasyRecovery و الذي يقوم باسترجاع الملفات المحدوفة وخاصة الصور و الفيديوهات , والذي يعتبر اشهر البرامج المستخدمة في هذا المجال , من خلال هذا البرنامج ستتمكن من استرجاع الملفات المحذوفة من أي وسيلة تخزين سواء كان USB او هارد ديسك او كارت ميموري خاصة بالهاتف .



و يتميز هذا برنامج بامكانية استرجاع الملفات اضافة أنه يتميز بقدرة التعامل مع اي نوع من أدوات التخزين الخاصة بالحواسيب  المكتبية و أجهزة اللاب توب سواء كان الهارد HDD/SSD . البرنامج يستطيع استرجاع الملفات المحدوفة و ان كنت قد قمت بعمل فورمات للحاسوب . وكما ذكرت في اعلى يمكن استرجاع الصور و الفيديوهات من كارت ميمور خاصة بالهاتف عن طريق توصيله بجهاز الكمبيوتر من خلال أحد منافذ USB .

شرح طريقة استخدام برنامج :

بعد التحميل البرنامج على الجهاز سواء كنت تستخدم ويندوز او ماك , قم بالدخول الى البرنامج و ستظهر لك واجهة البرنامج , وسيطلب منك اختيار وسيلة تخزين الذي تريد استرجاع منها الملفات , سواء كان هارد ديسك او USB او اسطوانة او من الهاتف ,كما يظهر لك في الصورة اسفله .


ستقوم باختيار وسيلة و ذلك لاستعادة الملفات المحدوفة , أنا ساختار Hard Drive , تم تقوم بالضغط على زر Continue و سينتقل الى الخطوة التالية و هي تحديد الملف الدي حدف منه الصور و الفيديوهات , ثم تضغط على متابعة . 


بعد ذلك سيطلب منك كيف تم حدف الملف سواء Deleted file او Formatted media انا ساختار خيار الاول في حالة ان كان الملف حدف بشكل عادي و الخيار التاني ان كان حدف عن طريق فورمات للحاسوب , تم تضغط على متابعة .


بعد ذلك عليك انتضار قليل حتى ينتهي من فحص الملف الذي قمت باختياره , ثم بعد ذلك سيعطيك قائمة الملفات الذي قام البرنامج باسترجاعه . و من ثم تضغط على يمين الفأرة على الملف الدي تريد , و تختار Save و بهذا تكون قد استرجعت الملف الذي حدف .



متوافق مع ويندوز : xp , vista , 7 , 8 , 10
الحجم : 23,69 ميجا بايت 
الترخيص : تجريبي .

تحميل البرنامج : Ontrock EasyRecovery

أتمنى أن تستفيدوا من الشرح , شكرا لكم .
تم النشر بواسطة : Soulaiman Zerri

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *