هل يمكن وضع إعلانات Revenuehits مع إعلانات AdSense علي مدونة أو موقع ويب نفسه ؟ - WD-MAX
هل يمكن وضع إعلانات Revenuehits مع إعلانات AdSense علي مدونة أو موقع ويب نفسه ؟

هل يمكن وضع إعلانات Revenuehits مع إعلانات AdSense علي مدونة أو موقع ويب نفسه ؟

مشاركة

تحية طيبة أصدقائي الأعزاء:
لطالما قد شغل بال الكثير من الناشرون العرب هذا السؤال ولم يجدو له إجابة واضحة صريحة نثق بها، خوفاً وحرصاً علي حساباتنا في AdSense من الضياع في مهب الريح، لذا أردت كتابة هذا المقال ومشاركتك الإجابة بكل تأكيد وبالدليل إن شاء الله فتابع القراءة أخي، وفي نهاية المقال قم بمشاركتي رأيك عبر التعليقات وتفاعل معي حتي أشعر أن ثمرة بحثي قد أجدت نفع وأفدت غيري.


هل هناك مواقع أو مدونات تضع إعلانات Revenuehits مع AdSense ؟
بالطبع أخي ... أثناء تصفحي ولمرات عديدة وجدت بعض المواقع والمدونات يضعون شفرات إعلانية من الشبكتين وقد أدهشني هذا الأمر كثيراً وتساءلت قائلاً ( هل هم أغبياء ليضعو إعلانات منبثقة مع  إعلانات أدسنس الا يدركون قوانين أدسنس الصارمة )... ومثال علي ذلك أحد المواقع المشهورة موقع File Upload لرفع وتحميل الملفات... وقد بحثت كثيراً في الويب عن هذا الأمر ولم أجد إية إجابات صريحة موثقة بالأدلة لذا فضلت أن أذهب إلي مركز مساعدة AdSense وأبحث داخل سياسات موضع الإعلان عن هذا الأمر وقد يصدمك ما إكتشفت !!!  وهذا البند بالأسفل يوضح لك أنه يمكنك إستخدام الإعلانات المنبثقة بالفعل مع إعلانات AdSense، كإعلانات Revenuehits أو إي شبكة إعلانية مماثلة بما فيهم من الشبكات التي تكون إعلاناتها المنبثقة خلفية.


ولكن إنتبه أخي العزيز لأن مازالت توجد بعض القيود، وهي أنه لا يمكنك وضع أكثر من 3 إعلانات منبثقة علي صفحة واحدة، إي لا يجب فتح أكثر من 3 صفحات منبثقة من خلال نفس الصفحة التي بها إعلانات أدسنس وأن شفرة الإعلان المنبثق تحتسب كوحدة إعلانية من أجمالي عدد الوحدات علي صفحتك.

الأثبات الأكثر دلالة !!!
لم أكتفي فقط بهذا البند ولا المواقع نفسها التي تستخدم إعلانات AdSense مع نوافذ منبثقة للتأكد من هذا الأمر ولكن أختبرته بالفعل علي صفحة إعادة التوجيه الخاص بمدونة WD-MAX يمكنك إلقاء نظرة والتأكد بنفسك، وبعد مرور 3 أسابيع علي التجربة لم أتلقي إي إنذارات بشأن الإعلانات المنبثقة الخاصة ب Revenuehits كممنوعة في سياسات Adsense، وها الأن صفحتي تعمل ولا يوجد إية مشاكل علي الإطلاق، وإليك الدليل الثاني من خلال مدونة ( خطط الويب ماسترز / الخطة أدسنس سابقاً ) للمدير والمؤلف أ/ أمير عادل ... وهو بالنسبة لي صراحة شخص موثوق بناءاً علي خبرته الواسعة ومركزه الرفيع داخل منصة مستقل.

إلي هنا قد أكون أنتهيت ولله الحمد في كتابة المقال، أتمني أن أكون وفقت في الكتابة وأفدتك بما تريد وكنت تبحث، أخي الزائر رجاء لا تغادر دون مشاركتي بتعليق، شكراً لزيارتك وأتمني قدومك ثانية دمت طيب في رعاية الله.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *