ما هو مساعد التشغيل NET Framework وما هي أهميته لتشغيل الألعاب والبرامج بكفائة عالية - WD-MAX
ما هو مساعد التشغيل NET Framework وما هي أهميته لتشغيل الألعاب والبرامج بكفائة عالية

ما هو مساعد التشغيل NET Framework وما هي أهميته لتشغيل الألعاب والبرامج بكفائة عالية

مشاركة

Download .NET Framework

برنامج NET Framework من أهم البرامج الضرورية لأي جهاز على الإطلاق فهو أحد مكوّنات نظام الويندوز الأساسية بجانب برنامج جافا يعمل كبرنامج مُساعد لتشغيل الكثير من برامج الكمبيوتر الهامة التي لا تعمل إلى إذا كان برنامج NET Framework مثبّتاًً على حاسوبك، وكذلك فهو مهم جدا لتشغيل الألعاب مثل لعبة GTA / PES 2017والعديد من ألعاب الأكشن والحروب والمغامرات، لذلك فهو تطبيق لا غنى عنه لأي جهاز كمبيوتر، ويكفيك أنه من إنتاج الشركة العملاقة مايكروسوفت كما انه من أهم برامج تشغيل الالعاب للكمبيوتر.


فائدة برنامج NET Framework
أثناء قيامك بتشغيل لعبة ما أو برنامج معيّن قد تظهر لك رسالة خطأ تنبهك بالفشل في عملية التثبيت أو لا بد من تثبيت آخر إصدار من برنامج نت فروم وورك؛ لذلك فإن برنامج NET Framework له دور كبير جداً في تشغيل البرامج والألعاب بأداء أسرع وأفضل من الأداء العادي بجانب برنامج فلاش بلاير حيث تلاحظ ذلك بعد تحميل نت فريم ورك وتثبيته على الكمبيوتر، وستجد هذا البرنامج مدمج داخل نسخة الويندوز التي تستخدمها دائماً من مايكروسوفت سواء كان ويندوز XP أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 7، ولكن يجب تحديث تطبيق NET Framework باستمرار؛ لضمان تشغيل الالعاب والتطبيقات المتجددة دائماً.


أي أن برنامج NET Framework يقوم بدور الوسيط بين البرامج والألعاب المُراد تشغيلها على نظام الويندوز فمثلاً البرامج التي تتوافق مع نظام Win7 يمكن تشغيلها على نظام Win8 او Win10.. وهكذا لأن برنامج النت فريم ورك يستطيع أن يتعامل مع كل أنظمة الويندوز كما أنه يدعم أشهر لغات البرمجة مثل لُغة VB وC++ و سي شارب وهي ما تسمى بلغات “دوت نت” كما ان هناك إصدارات عديدة للنت فريم ورك التي ستتمكن من تحميلها من خلال هذه المقالة وتشتمل . NET Framework على مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة لدعم تشغيل وتفعيل التطبيقات والتحسين الواضح في أدائها لتعمل بشكل صحيح على الويندوز.


تحميل مساعد التشغيل NET Framework من الموقع الرسمي.
ملحوظه: هناك الكثير من الإصدارات أختر الإصدار المناسب وفي طبيعة الحال إن كنت تستخدم Windows7 فأختر .NET Framework 3.5 SP1، أما باقي الإصدارات وما فوق فهي مناسبة تماماً  Windows8.1 / Windows10.
دمت طيب في أمان الله ولا تنس تشجيعنا علي نشر المزيد.
المصدر: تكنو عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة الرقمية | WD-MAX

authorالموسوعة الرقمية الشاملة هى مدونة متميزة تقدم أفضل النصائح والممارسات التقنية، وتحتوى علي العديد من الدروس والدورات المجانية المتميزة، كما تضم أكبر مكتبة إصدارات ويندوز وبرامج وألعاب كمبيوتر وتطبيقات أندرويد وشروحات تقنية عامة وأفضل أدوات وملحقات وبرامج الجرافيك ديزاين، هدفنا إنشاء أرشيف ويب متكامل ونسعي لتحسين تجربة المستخدم العربي، دمت في حفظ الله نراك بخير دوماً عبر الويب.

قد يعجبك إيضاً :

تابعنا عبر شبكات التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *